الموقعرياضة

اتصالات لترضية الجميع.. «الموقع» يكشف كواليس خلاف الجبلاية حول مصير«كهربا»

كتب – أحمد مصطفى :

قال مصدر داخل اتحاد الكرة، أنه ما زال هناك انقسام حول مصير اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، بشأن مشاركته في مباراة السوبر الجمعة المقبلة.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ«الموقع»، أن هناك اقتراح داخل لجنة الانضباط بتأجيل القرار لحين الفصل في شكوى الأهلي ضد اللجنة أمام القضاء الإداري.

لكن عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة، رفض ذلك وقال أن اتخاذ قرار اليوم أو غدًا لن يؤثر فى مجرى القضية أمام القضاء الإداري، بينما يرى جمال علام عضو اتحاد الكرة، أنه بمقدوره التفاوض مع إدارة الأهلي لسحب الشكوى لكن ذلك يتطلب تأجيل قرار النظر في استنئاف كهربا لما بعض القمة.

نرشح لك : خطابات لـ«كاف» والنادي التونسي.. كيف يستعد الأهلي لمواجهة الترجي؟ «خاص»

وذكر مصدر داخل الجبلاية أنه ما زالت هناك اتصالات بين أعضاء اللجنة ومجلس إدارة اتحاد الكرة لبحث الأمر، ومن المحتمل إصدار قرار خلال ساعات.

وأوضح المصدر أنه اذا قرر المجلس تأجيل النظر في استئناف كهربا على العقوبة، ستكون هناك محاولات مع مرتضى منصور رئيس النادي باقناعه باللعب في السوبر، مع التذرع بأن اتجاه الأهلي للقضاء الإداري قد يتسبب في أزمات كثيرة للاتحاد وللكرة المصرية.

وشدد المصدر على أن هناك اتصالات مفتوحة حاليًا بين مسؤولي الجبلاية ورئيس الزمالك، ومسؤولي القلعة الحمراء لبحث الأمر، خشية أن ينسحب أيًا من الطرفين من مباراة السوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى