منوعات

أزمة الفستان المكشوف.. حلا شيحة ترفع شعار ” مش بتاعي” للفيس بوك

كتب_ أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة حلا شيحة، اليوم الجمعة، صورة جديدة، على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وكتب حلا شيحة: “”بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الإنستجرام”.

وأضافت: “وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي، وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الانشغال بالتفاهات ونشر الإشاعات”.

الجدير بالذكر أن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للنجمة المصرية، حلا شيحة، التي أعلنت في وقت سابق اعتزالها الفن وارتداء الحجاب وذلك بعد زواجها من الداعية معز مسعود. وتظهر حلا في الصورة، وهي تجلس على السرير، من دون حجاب وترتدي ملابس كاشفة لساقيها، وهو ما أثار الشكوك حول حقيقة الصورة والهدف من وراء نشرها، لاسيما بعد تأكيدها في أكثر من مرة على التزامها باللباس المحتشم. وما زاد من حيرة الجمهور، أن الصورة نشرتها صفحة عبر موقع “فيسبوك” تحمل اسم الفنانة المصرية، وتحظى بمتابعة عشرات الآلاف وترتبط بحساب النجمة الرسمي على إنستغرام، لكنها غير موثقة بالعلامة الزرقاء التي تدل أن الحساب تم التحقق من هوية صاحبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى