منوعات

صبحي خليل: الكوميديا هي أن تصنع شخصية.. والسير على نهجها

كتبت أميرة السمان

حل الفنان صبحي خليل ضيفا علي الإعلامية أمنية بدير في برنامج ترند والمذاع علي راديو الفراتي اف ام الاتنين من كل أسبوع في تمام الساعه الثامنه مساءا

وكشف خليل عن نوعية الأعمال الدرامية والمنصات بطبيعة التطور الدائم وأنها حازت علي النجاح والقبول من قبل الجمهور لأنها بتقدم البساطه والاختصار.

وقال الفنان أنا من مؤيدين أن كل الناس تشتغل مشيراً إلى.. عمل اعمال دراميه تتمثل في السباعيه التي كانت موجوده زمان أو العشر حلقات أو الخمسه عشر حلقه

وأضاف صبحي أن هذا التنوع سوف يعمل علي التغير ففي الكاست والممثلين وماوراء الكاميرا ومن مخرجين ومؤلفين وفرصه للظهور أكثر الموهوبين بدلا من الملل والرتابه والمد في الأحداث بعمل واحد.

وأوضح ياريت كل الناس يفضلوا في تخصصهم لا احد ينظر للآخر هننجح جدا إنما الكل عاوز يعمل بكذا تخصص فنان ومطرب وسوشيال ميديا وغيره.

واختتم صبحي خليل الكوميديا هي صنع الشخصية والسير علي نهج هذه الشخصيه دون اللجوء إلي الافيه.

وكان آخر أعمال صبحي خليل مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى