الموقعرياضة

«أحمد حجازي» في قائمة اتحاد جدة خلال رحلة أوزبكستان بأبطال آسيا

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة استقر على اصطحاب المصرى أحمد حجازى مدافع الفريق والبرتغالي جوتا الغير مقيدين محليًا، إلى أوزبكستان استعدادًا لمواجهة أجمك الأوزبكي، الإثنين المقبل ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

قالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن جاياردو استبعد البرازيلي رومارينيو وسلطان فرحان والفرنسي نجولو كانتي من مواجهة الاتفاق اليوم بسبب الإصابات، وغيابهم عن التدريبات في الفترة الأخيرة

ونشر الحساب الرسمي لنادى الاتحاد، عبر منصة “إكس”، صورا لسفر الفريق إلى مدينة الدمام، استعدادا لخوض مواجهة الاتفاق، والتى شهدت تواجد المدافع المصري أحمد حجازي، للمرة الأولى بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي.

وعاد أحمد حجازى للمشاركة فى تدريبات الاتحاد السعودى مؤخرا بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى، التى تعرض لها فى مباراة التتويج بالدورى السعودى الموسم الماضى أمام الفيحاء، وخضع على إثرها إلى عملية جراحية فى الركبة، وبرنامج تأهيلى لمدة 6 أشهر.

وستكون مواجهة الاتفاق، الأولي لفريق النمور، تحت قيادة المدير الفنى الجديد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، خلفا للبرتغالي نونو سانتو، والذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج المحققة.

وكان الاتحاد، قد حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره فريق أبها، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل الاتفاق مع نظيره الفيحاء، بدون أهداف.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، ويأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 22 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 35 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى