الموقعسياسة وبرلمان

«أبو شقة» يولي السكرتير العام شئون الوفد خلال الفترة القادمة .. «الموقع» ينشر التفاصيل

أكدت مصادر مطلعة داخل حزب الوفد لـ”موقع الموقع” أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد أعلن عن تولي فؤاد بدراوي، سكرتير عام الحزب شئون الحزب خلال الفترة المقبلة

نرشح لك : هاني سرى الدين لـ«الموقع» : الحديث عن رئاستي لحزب الوفد سابق لاوانه

وتابعت المصادر ، أن صفوت عبد الحميد والدكتور عبد السند يمامة رفضا بشدة أن يوقع أي منهما على تسوية أموال النائب أيمن محسب التي يطالب بها حزب الوفد نتيجة حملة دعائية أقامها لابنة رئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبو شقة.

نرشح لك : ردود فعل وفدية كبيرة بعد حوار رئيس الحزب مع موقع «الموقع»

كما أشارت المصادر إلى أن ذلك القرار يعني خروج المستشار بهاء الدين أبو شقة من حزب الوفد بلا رجعة الفترة القادمة، خاصة بعد رفض أعضاء الهيئة العليا الموافقة على تسوية أموال ايمن محسب نظرا لأن الأمر قيد التحقيقات بالنيابة العامة بعدما تقدم فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد المجمد عضويته ببلاغ للنائب العام يؤكد فيه بالمستندات على إهدار المال العام داخل حزب الوفد من قبل بعض المسؤولين.

نرشح لك : رئيس حزب الوفد يتحدث لموقع «الموقع» في حوار الساعة .. الانتخابات في مارس ولا مانع من ترشح «سرى الدين» واحترم «الجمال» و «الهضيبي»

وأردفت المصادر أن ما حدث اليوم أثار جدلا واسعا داخل الحزب وبين أعضائه في كل المحافظات، ورجحت أن تقام انتخابات الرئاسة قبل موعدها بفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى