الموقعرياضة

موعد مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021

تتواصل اليوم الأحد منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عبر إقامة 8 مباريات وسط منافسة شرسة بين المنتخبات المشاركة لحجز مقعد في المونديال.

تُقام مباراة جمهورية أفريقيا الوسطى ونيجيريا، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة كينيا ومالي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة أوغندا ورواندا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة بنين وتنزانيا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة زامبيا وغينيا الإستوائية، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة مدغشقر وجمهورية الكونغو، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة الرأس الأخضر وليبيريا، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة موريتانيا وتونس، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة LIBYA 218 والقناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad