الموقعتحقيقات وتقارير

مشاهير كان “أبغض الحلال” وسيلة تصدرهم التريند.. «الموقع» يرصد

كتبت- شموع طايع

شهدت الشهور الأولى من عام 2022، العديد من حالات طلاق المشاهير والتي ترتب عليها تصدرهم التريند لما أثارته من فضول واهتمام الجمهور والتساؤل عن سر الانفصال الذي وقع بين كل ثنائي، إضافة إلى ردود أفعال بعض من أطراف الأزمة على الطلاق وتعليقهم عليه.

كان أحدث حالات طلاق المشاهير، البلوجر “أحلام عادل” التي تصدرت وزوجها مصمم الازياء احمد العجمي التريند خلال الأيام الاخيرة الماضية، بعد خروجها على متابعيها الذين تعدو الـ 2 مليون ونص متابع لتعلن انفصالها من زوجها بعد شهرين من الزواج.

غرابة انفصالهما سبب تصدرهما التريند، وهو خلافهما لقيامها بشراء سجاجيد صلاة لأصدقائها عقب أداءها مناسك العمرة، وهو ما وضحته أحلام بحسابها على موقع “انستجرام” معلقة: “انا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات.. ملحوظه كانت مصليات مش ازايز خمره”.

وبعد أيام قليلة، رد الزوج معتذرا “يا احلام حقك عليا أنا أسف وغلطان في حقك أول مرة اعمل فيديو واطلع أتكلم فيه، حصل بيني وبين أحلام شد في العمرة خلاف شدتها وزقتها ودا مكنش لازم يحصل خالص”.

ورأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما حدث من “أحلام وزوجها ” بنشر تفاصيل حياتهم الشخصية ما هو إلا حيلة لزيادة التفاعل والشهرة، خاصة أن سبب الطلاق غير مبرر من وجة نظرهم.

وفي سياق متصل، احتل تريند “التايجر” مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه، وسيطرت حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي عن أسباب انفصالهما، ويعقبها تصدر الثنائي التريند عقب الحديث عن تكلفة انفصالهما والثروة الباهظة التي تركها “أبو هشيمة” كمؤخر طلاق.

ويتصاعد الحديث عن الثنائي بعد نشر “أبو هشيمة” صورته معلقًا “أنا لا أخسر أبدً”، ثم نشر “ياسمين صبري” صورتها مرتديه فستان أزرق معلقة: “صباح الخير من عالمنا الجميل”، وعلقت في أحدث صورها اليوم أثناء ممارستها رياضة اليوجا “كم أنت جميل يا الله”.

ويسبقها الفنانة “شيرين عبد الوهاب” التي تصدرت مؤشرات البحث بعد طلاقها رسميا من الفنان حسام حبيب، خاصة بعدما حلقت “شيرين” شعرها قبل طلاقها بيوم، مبررة أنها كانت تريد أن لا تكون حلوة في عيون حسام، واعترفت انها ما زالت تحبه حتى بعد الطلاق.

أما قصة الطلاق الأغرب، كانت انفصال “منة عرفة ومحمود المهدي”، الذين انفصلا ثم عاد أكثر من مرة، وذلك حينما أعلن “محمود المهدي” انفصاله عن “منة عرفة” للمرة الثانية خلال أربع أشهر، وأوضح المهدي سبب انفصاله هو طبيعته كرجل شرقي لا يقبل على نفسه بعض الأمور في حياتها الفنية.

ولكن لم ينجحا هذه المرة في إثارة اهتمام الجمهور، الذي رأي أن خروجهما لأكثر من مرة بإعلان انفصالهما هو لتصدر التريند، وبالفعل بعد مرور يومين بالضبط عاد الثنائي مره أخرى، وقالت منة عرفة “الطلاق يهتز له عرش الرحمن وخراب البيوت لا يقبله أحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad