الموقعحوادث

خنقتها حتى فارقت الحياة.. قاتل الراقصة الأجنبية يكشف كواليس جريمته

كتب_احمد عمر

استمعت نيابة القاهرة الجديدة لاعترافات المتهم بقتل راقصة أجنبية في التجمع، بارتكابه الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهما.

وأكد المتهم في التحقيقات بأنه تعرف على الضحية عن طريق التواصل معها عبر الفيس بوك، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وأنه استدرجها إلى كمبوند خاص بداخله عقار خالي من السكان، بعد أن أوهمها بأنه مكان عمل وسيحصلان على مقدم مالي كبير نظير الاتفاق.

وكشفت وزارة الداخلية تفاصيل مقتل راقصة أجنبية بالتجمع الأول، وتبين أنها تعرفت على أحد الأشخاص من على مواقع التواصل الاجتماعى، وأنه استدرجها لسرقتها داخل عقار ولدى شكها به خنقها واستولى على بعض متعلقاتها.

بدأت الواقعة ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بالعثور على إحدى السيدات “متوفاة” أمام المصعد الخاص بأحد العقارات كائن داخل أحد التجمعات السكنية بدائرة القسم وبجوارها (حقيبة يد – حقيبة سوداء بداخلها بعض الملابس والمتعلقات ).

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية المتوفاة وتبين أنها ” راقصة ” تحمل جنسية إحدى الدول، ومقيمة بمنطقة الزمالك).

باستكمال التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة تبين أن المتوفاة كانت بصحبة أحد الأشخاص حال قدومها للعقار محل الواقعة وأمكن تحديده (مقيم بمحافظة السويس) وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه تعرف على المجنى عليها عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وبسبب خلافات مالية بينهما اختمرت فى ذهنه فكرة استدراجها للمنطقة محل الواقعة بأحد العقارات – خالى من السكان –والسابق له محاولة استئجار شقة به بدعوى الاتفاق على إقامة “حفل” ولدى شك المجنى عليها فى ذلك حاولت الانصراف إلا أنه قام بالتعدى عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى منها على مبلغ مالى وهاتفها المحمول وجواز السفر الخاص بها.

نرشح لك

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل راقصة أجنبية في التجمع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad