الموقعفن وثقافة

تعرف على كواليس عودة صفاء أبو السعود للوسط الغنائي

كتبت –  ياسمين السيد

عادت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود مرة أخرى للوسط الفني من خلال الغناء، حيث أذاعت شبكة قناة dmc الفضائية أغنية “فجر الضمير”  بعد غياب استمر لسنوات.

ولن تكون أغنية “فجر الضمير” هي الأغنية الوحيدة للفنانة صفاء أبو السعود، حيث تنتظر طرح أغنية جديدة لها انتهت من تسجيلها مؤخرًا.

ومن المقرر أن تذاع أغنيتها الثانية أثناء فعاليات ختام مهرجان إبداع في نسخته الثالثة لمراكز الشباب، و المقرر انطلاقه يوم 29 من الشهر الجارى.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة صفاء أبو السعود: “إنني لم أكن أتخيل نجاح أغنية أهلا بالعيد وهي عبارة عن عمل بسيط وأكون سعيدة جدًا عند سماعها مثل الجمهور تمامًا.. وأنا محظوظة بأغنية أهلا بالعيد بسبب وجودها في ذاكرة الجميع.. وأفضل شئ هو إن الإنسان يستطيع إسعاد الغير”.

وتابعت في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية، أنها تحب الطبيعة جدا ومرتبطة بها ولا تحب أن يغضب منها أحد وهذا سر حفاظها علي روحها الشبابية، مشيرة إلى أن العيد غير مقتصر علي يوم واحد ومن الممكن أن يكون كل يوم عيد وهذا حسب ما يحيط بنا وحسب تعاملنا مع الآخرين، وأن الطاقة الإيجابية هي ما تجعل كل الأيام عيدًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad