الموقعتحقيقات وتقارير

بعد تصدرها التريند..صامدة وقوية …حكايات “بسمة وهبة” مع الآلام…”الموقع” يستعرض

كتبت- حنان حمدتو

إحتلت بسمة و هبة تريندات البحث على متصفح جوجل العالمى فى مصر ، اليوم الخميس ، ذلك عقب الإعلان عن خبر توقف إستكمال إذاعة حلقتها ليلة أمس من برنامج ٩٠ دقيقة على شاشة قناة المحور ، لإصابتها بوعكة صحية أثناء الفاصل تم نقلها على إثرها إلى المستشفي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها وهبة لوعكة صحية على الهواء ، فقد إضطرت لإنهاء إحدى الحلقات يوم 26 أكتوبر الماضي بسبب شعورها بالتعب المفاجيء.

وكانت قد تحدثت قبل ذلك عن تجربتها الأليمة مع مرض السرطان وقالت :” أنا بسمى نفسى من المحاربات وليس من المتعافيات فقط من المرض”.

وتابعت في تصريحات تليفزيونية:”أن مرض السرطان عبارة عن هجوم شرس من عدو يحمل سلاحا ضد الإنسان، ويجب على المريض أن يحمل سلاحا أقوى من سلاح المرض نفسه، حتى يتمكن من التغلب عليه ، يجب أن تتسمى بالقوة طول الوقت علشان تغلبيه “.

وأضافت:” باين عليا إن أنا إنسانة في منتهى السعادة ولكن بالعكس أنا كلى ابتلاءات ، وحياتى كلها ابتلاءات ولكن إتعلمت منها إني أكون قوية ومتفائلة ، الكشف المبكر عن سرطان الثدى، علشان تلحقى نفسك إنك ماتدخليش في دايرة أسوأ في العلاج، وكل ما كان الاكتشاف مبكر أفضل في العلاج “.

ونوهت :” أنا اكتشفت إصابتى متأخر وشعرى وحواجبى وقعوا بسبب السرطان، أنا كان عندى مشكلتين وسافرت بسببهم لندن، والتعب في المعدة، ودكتور الأورام طلب عينة، والهورمونات النشطة كانت المشكلة، وعملت عملية وماشية على علاج وبعتبر نفسي إتعافيت”.

والجدير بالذكر أن بسمة وهبة عرضت بالفقرة الأولى أمس للبرنامج تقريراً عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن في تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول ، كما ناقشت في الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات، وأكدت أن هناك جدلا حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة :”الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad