الموقعفن وثقافة

اليوم.. مسرحية “كوكو شانيل” تخرج للنور وتعرض على منصة شاهد

كتبت ياسمين السيد

طرحت منصة شاهد الإلكترونية مسرحية شريهان المنتظرة التي تأجل عرضها أكثر من مرة وهي مسرحية “كوكو شانيل” التي تعود بها ملكة الاستعراض شريهان إلى المسرح بعد غياب استمر لسنوات طويلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب برومو المسرحية التي تحمل اسم “كوكو شانيل ” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه: “النجمة شريهان تتألق من جديد في أجدد أعمالها المسرحية.. كوكو شانيل تعرض الأن على شاهدVIP.. من تأليف د.مدحت العدل وإنتاج العدل جروب”.

ويشار إلى أن شخصية “كوكو شانيل” هي من أبرز الشخصيات النسائية على مستوى العالم في صناعة الأزياء والموضة، وتنضم لأهم 100 شخصية في القرن العشرين، ومن جانبه قال المنتج “جمال العدل” إن المسرحية تعد نقلة نوعية لتطوير فن المسرح العربي.

وأضاف في تصريحاته أن العدل جروب دققت في اختيار أهم العناصر الحديثة مثل ديكور، وأغاني، وموسيقي، واستعراضات، وراقصين، وذلك بهدف تطوير جميع تفصيلات المسرح وتحقيق عناصر الإبهار العالمية للمشاهد العربي.

ومن جانبها كانت مصممة الأزياء ريم العدل كشفت مؤخرًا عن تفاصيل مهمة تصميم أزياء المسرحية الاستعراضية المنتظرة كوكو شانيل للنجمة شريهان الذي يعد اليوم الثلاثاء الموافق له 20 يوليو أول أيام عرضها.

وتعد هذه المرة الأولى لريم العدل في تصميم للمسرح، حيث قالت عن ذلك: “لم أصدق ذلك، هذا أول عمل مسرحي أقوم بتصميم الأزياء الخاصة به، وأنا سعيدة بالمشاركة في عمل تقدمه الأسطورة شريهان، عن الأسطورة كوكو شانيل”.

شريهان تعلق على عرض مسرحيتها كوكو شانيل عبر منصة شاهد vip

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad