الموقعمحافظات

إصابة 22 شخصاً بينهم 5 أطفال بعد تعرضهم للهجوم من كلب مسعور

الغربية – عاصم هشام 

شهدت قرية ابشواي الملق، التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، بتعرض ما يقرب من 22 شخصاً ، من بينهم 5 أطفال، وشباب وسيدات، إلي هجوم من أحد الكلاب وعقرهم في اماكن متفرقة في الجسد.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى قطور، بحضور عدة أشخاص من بينهم أطفال وكبار، مصابين بجروح مابين خفيفه الي متوسطة، بعد تعرضهم للهجوم من قبل أحد الكلاب.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، تعرض حوالي 22 شخص الي الهجوم من قبل أحد الكلاب الضالة، وعقرهم، في أماكن مختلفة ومتفرقة في الجسد.

وأفاد عبد الغني محمد من الأهالي أن القرية تشهد حالة من الزعر والهلع، بعد اصابة عدة أشخاص من أعمار متفاوتة، بينهم سيدات، وطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، ومنهم أيضا 7 أشخاص مقيمين في نفس الشارع، وحاول بعض الشباب الإمساك به ولكنهم لم يتمكنوا من ذالك.

واضاف مصدر طبي أنه تم عمل الاسعافات الاوليه، واعطائهم الأمصال اللازمة، وهم في حالة صحية جيدة وتم خروجهم الي المنزل عقب الاطمئنان عليهم، كما جري تحويل 8 حالات الي مستشفي المنشاوي بطنطا، بعض إصابتهم في الوجه، لتلقي الإسعافات والأمصال اللازمة لهم.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة، كما جري اعداد تقرير طبي بشأن تلك الحالات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad