رياضة

يد مصر تواصل التفوق في كأس العالم للشباب بعد الفوز على السعودية

كتب _ أحمد خيري

حقق منتخب مصر لكرة اليد للشباب، فوز جديد على المنتخب السعودي، بنتيجة 42-34 في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم لكرة اليد للشباب تحت 21 عام، والتي تحتضنها ألمانيا واليونان.

تمكن منتخبنا من إحراز التقدم على نظيره السعودي في الشوط الأول بفارق النقطة الواحدة، في شوط كان الاخضر السعودي أفضل خلاله ولكن تمكن الفراعنة الصغار من خطف التقدم في اللحظات الأخيرة.

ومع دخولنا في الشوط الثاني بدأت الفراعنة تكشر أن أنيابها، ليتمكن منتخبنا من تحقيق انتصار بفارق كبير، بعدما وسع فارق الأهداف لـ8 أهداف، في لقاء شهد تفوق للاعبنا المصري، محمد الفولي، لاعب نادي الزمالك المصري والذي حصل على رجل المباراة التي تميز فيها على جميع الأصعدة.

وبهذه النتيجة يظل منتخبنا محافظًا على مكانه في الصدارة بعد حصوله على النقطة الرابعة في المقابل يظل المنتخب السعودي متذيلًا الترتيب بدون أي نقاط بعدما خسر في الجولة الأولى أيضًا أمام اليونان.

وحقق المنتخب المصري الفوز على نظيره الكوبي في الجولة الاولى بنتيجة 45 مقابل 28، في انتظار خوضه آخر الجولات ضد نظيره اليوناني في المباراة التي ستكون يوم الجمعة الموافق 23 يونيو الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى