الموقعفن وثقافة

ياسمين عبد العزيز تتغيب عن عرض أولى بطولات العوضي.. هل صدقت نبوءة عرافة 2024؟

كتب: حمدي طارق

احتفل منذ قليل صناع فيلم الإسكندراني، بالعرض الخاص في إحدى دور العرض السينمائي الشهيرة، بمدينة السادس من أكتوبر ، بحضور جميع أبطال الفيلم، أحمد العوضي، وحسين فهمي، وزينة، و المخرج خالد يوسف، وجميع أبطال الفيلم.

وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور و النقاد، و كذلك نجوم الفن الذي حضروا لتهنئة صناع الفيلم، ومن ضمنهم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، والسيناريست جمال العدل، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، وغيرهم كثير من نجوم الفن الذين حرصوا على تهنئة العوضي وخالد يوسف.

وأثار تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجدل، وطرحت العديد من التساؤلات، لماذا لم تأت في ظل ظهور العوضي في أولى بطولاته السينمائية؟، فلم تأت مناسبة، إلا وكان العوضي وياسمين متواجدين، خاصة في التكريم الأخير للفنانة ياسمين عبد العزيز من إحدى المؤسسات الإعلامية، حيث حرص “العوضي” على التواجد وتصوير لحظة تكريم زوجته ياسمين بهاتفه الخاص.

نرشح لك: سميرة سعيد في حوارها لـ«الموقع»: ألبوم «إنسان آلي» استغرق 8 سنين لتحديثه

مشهد تغيب ياسمين عبد العزيز ، عن أجواء العوضي، تنبأت به العرافة ليلي عبد اللطيف، للعام الجديد 2024، وقالت في إحدى اللقاءات التليفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز، ستنفصل عن أحمد العوضي خلال عام 2024 كأبرز الأحداث.

وعلقت النجمة ياسمين عبد العزيز ، علقت على نبوءة العرافة بنوع من الغضب قائلة: «بلاش انتي»، ولكن غيابها عن العرض الخاص يؤكد نبوءة لم يكن أحد يتوقعها داخل الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى