الموقعرياضة

تغييرات كولر أمام الإسماعيلي..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي إجراء عدة تغييرات على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي خلال المباراة التي ستجمع الفريقان ببطولة الدوري العام الأربعاء.

وبحسب مصدر داخل الجهاز الفني ، استقر المدرب على الدفع بحسين الشحات وياسر إبراهيم في محاولة لتجهيزهم خلال المباريات المقبلة ليكونا بأفضل حال قبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر، أن كولر تحدث مع اللاعبين في التدريبات الأخيرة وكلفهما ببرنامج خاص، مطالبًا إياهم بضرورة التركيز الشديد قبل مباراة الترجي لأن الفريق بحاجة شديدة لهما.

وتابع بأن كولر سوف يبدأ بإمام عاشور أيضا ورضا سليم ومحمد مجدي قفشة، لإراحة بعض العناصر الأساسية وتجهيزه عاشور وسليم اللذان غاب لفترات .

نرشح لك : ماذا قال «كولر» عن مواجهة الترجي؟.. «الموقع» يجيب

وأكد المصدر أن خطة كولر تقوم على تجهيز العائدين من الإصابات ومنحهم عدد دقائق كافي لاستعادة حالتهم البدنية والوصول إلى لياقة ذهنية عالية.

ونجح النادي الأهلي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب ، بعدما تعادلا في الذهاب بدون أهداف.

ويسعى السويسري مارسيل كولر للتتويج ببطولته الأفريقية الثانية بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الوداد بينما يسعى الأهلي لتحقيق لقبه الثاني عشر لدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى