الموقعفن وثقافة

ياسمين صبري: لم ننخدع بماسك حلقة «بود كاست»

والد ياسمين صبري يؤكد على ارتدائها ماسك غير حقيقي مع الإعلامي عمرو أديب

شهادة والد ياسمين صبري تسقط ماسكها المزيف في “بود كاست”

ياسمين صبري تقهر الإعلامي عمرو أديب

ياسمين صبري تتبرأ من الوسط الفني الذي جعلها سيدة الطائرات الخاصة

 

تقرير – أميرة عاطف

حلت الفنانة الشابة ياسمين صبري ضيفة على برنامج “بود كاست”، الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب، وكانت المفاجأة التي برعت ياسمين في تقديمها، فقد استطاعت أن ترتدي ماسك لا يتناسب معها طوال مدة الحلقة، استطاعت من خلاله أن تبني جسورا تحميها من مناقشات ومداخلات ومفاجآت عمرو أديب، حيث كانت تتبع نظرية اللف والدوران، وحاولت منذ اللحظة الأولى أن تفرض نوعية الكلام والحوار على الإعلامي عمرو أديب.

فأي مشاهد ذكي يعي تماما أن ياسمين حاولت منذ الدقيقة الأولى أن تضع نفسها في قالب يقربها من الكم الأكبر من الجمهور، وهو الطبقة المتوسطة، التي تنخدع بأقوال الدين والأخلاق، وصعوبات البدايات والشخص الكادح “الذي بنى نفسه بنفسه”.

وأخذت ياسمين تستعرض صفات الفتاة المحافظة الشريفة، ذات الخلق العالي وكأنها تبحث عن مكان، في قلوب الكثير من الناس، الذين يتأثرون بتلك السلوكيات، وكأنها تطهر نفسها من كونها فنانة، وتوصم باقي الفنانين أو كأنها تستعرض أخلاقياتها للبحث عن عريس، حيث قالت: “أنا متحفظة ومبروحش أفتر بارتي، ومليش أصحاب من الوسط الفني، وعمري ما حبيت ولا ارتبطت”، ومن منا لم يحب من قبل الحب الأول على الأقل.

لو نظر أي شخص عادي للحوار لوجد أن كلام ياسمين صبري مجرد نظريات محفوظة، لا تمت للواقع بصلة، تحاول بها الهروب من الدخول في أي منطقة في حياتها الشخصية، أو حتى الفنية التي من الواضح أنه ليس لديها ما تتحدث عنه، وأنها منطقة فارغة، مثلما فعل وتحدث عنها الفنان الكبير أحمد حلمي أو الفنان الكبير محمد عبده أو الفنانة الكبيرة منى زكي، وغيرهم من الفنانين والفنانات، الذين تحدثوا في أكثر من زاوية مهنية وشخصية بكل بساطة وقرب من الناس.

كيف يا سيدتي تتحدثين عن الاستغناء، والروحانيات، وعدم أهمية الماديات وأنت لا تمتين لهذه المنطقة بأي صلة ولم تعيشيها قبل أو بعد التمثيل، فلا يراكي الجمهور إلا بالملابس الفارهة، التي تحمل أسماء ماركات عالمية، ولا تتحركين إلا بطائرة خاصة، إذن لماذا لا تستغنين عن كل هذا؟ إذا كان لديك سلاح الاستغناء كما قلت؟.

نرشح لك: إحداهن رفضته بسبب لون بشرته.. 3 سيدات في حياة أحمد زكي

المثير للدهشة أن عمرو أديب، الذي حاور مئات الشخصيات، الذين يملكون أهمية أكبر بكثير من ياسمين صبري كان صامتا ولم يستطع إدارة الحوار بالشكل اللائق، ولم يدخل معها في أي مناطق شائكة عن زيجاتها السابقة أو أبنائها مثلا، كما فعل مع باقي الضيوف.

في الحقيقة كانت حلقة الفنانة ياسمين صبري في غاية الغرابة، وكأنها جاءت لتظهر محاسنها وأخلاقياتها، وتتبرأ من الوسط الذي تنتمي له، وهو الوسط الفني، الذي صنعها وجعلها سيدة الماس والطائرات الخاصة، كنا نتمنى من الفنانة ياسمين أن تحترم ذكاء جمهورها وصحافتها.

تأتي الشهادة الأهم على أن كل ما تحدثنا عنه سابقا، ولمسناه داخل الحلقة أمر حقيقي، وليست آراء أو خواطر شخصية، وهى شهادة والد الفنانة ياسمين صبري، حيث نشر على صفته بعض العبارات التي تؤكد صدق ما استشعرناه في الحلقة:

والد #ياسمين_صبري يسخر من تصريحاتها حول نشأتها فى طبقة متوسطة..

وكتب عبر فيس بوك: بعد الواحد ما كبر ويشوف ولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم إننا طبقة متوسطة عاشوا في بيت ابوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعة الطبقة المتوسطة كنت مهتم تكون مربيتهم فلبينية عشان يتكلموا اللغة الإنجليزية كويس بتاعة الطبقة المتوسطة اشتغلت طبيب واتعلمت برة عشان أنجح أولادي في الطبقة دي وابني كان في مدرسة فيكتوريا.

دلوقتي ابني في أمريكا بيشتغل بعد ما جوزته الحمد لله، ونرمينة بنتي جوزها دكتور زيي بس أطفال من الطبقة المتوسطة، والثانية فنانة، وعندي بنت فرنساوية كنت بافسحهم دايما في اليخت بتاعي الصغير بتاع الطبقة المتوسطة! ولما باتفرج على حفيدتي أما بافرح، ومنتظر عم بلال يجيب ولي العهد يارب.

كلهم بيحبوا أبوهم، وألكسندرا حتتجنن وتيجي مصر لأنها مع أمها في فرنسا عشان تقعد مع أبوها وهي الوحيدة البعيدة لكنها لها أم محترمة تعرف تخلي أبوها رمز، حتى لو بعيد ومنتظر وصولها بفارغ الصبر.

أحيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل ويتكلم كأنه بيمثل فيلم كله اختراعات لكن دي سنة الحياة.

المهم إنهم كويسين وبخير.
وأحب أوضح إننا كنا سعداء في الطبقة المتوسطة لحد دلوقتي الحمد لله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى