الموقعتحقيقات وتقارير

إحداهن رفضته بسبب لون بشرته.. 3 سيدات في حياة أحمد زكي

تقرير: إسلام أبوخطوة

في ذكرى رحيل النجم أحمد زكي، سيدات لعبن دورًا حيويًا في محطات حياة، البعض منهن كانت سببًا في نجوميته واستمراره على السجادة الحمراء، وإحداهن كانت سببًا في إقدامه على الإنتحار إلا أنها أنقذته من الموت.

شهيرة السند

كانت الفنانة شهيرة زوجة النجم الكبير محمود ياسين، خير السند للنجم الراحل، جمعتهما الزمالة قبل الشهرة فى بلدتهما بالشرقية.

نرشح لك : من البواب لـ الوزير.. 19 عامًا على رحيل «الزئبق» أحمد زكي

اشتركت شهيرة مع أحمد زكي، في عروض مسرحية بقصر ثقافة الزقازيق، ثم سبقته بالحضور للقاهرة وما أن حضر بعدها حتى ساندته بأخلاق أبناء القرية وتحدثت إلى المخرجين عنه وظل هو لآخر يوم فى حياته يتحدث عن الدور الإيجابى التى لعبته معه.

سعاد حسني

كان عمل الراحل أحمد زكي معها حلمًا في فيلم الكرنك، كان مفترض أن يلعب بطولته أحمد زكى فى الدور الذى قام به نور الشريف، إلا أن رفضه فى النهاية بسبب بشرته السمراء جعله يفكر فى الانتحار ويمر بأزمة نفسية ساعدته هي على تخطيها.

قالت له سعاد حسني إنه سيقدم عملاً معها، وبالفعل اشتركا فى بطولة شفيقة ومتولي ثم توالت الأعمال بينهما حتي أكد البعض نيتهما الزواج لوجود قصة حب بينهما أكدها للبعض ما فعله حين علم بخبر وفاتها بعدما أغلق على نفسه الباب ثلاثة أيام لم يتكلم فيها مع أحد.

رغدة

كثيرًا ما تم تداول أنباء حول زواج سرى بينهما إلا أنها نفت الأمر، رغدة التى أكدت أنهما يشبهان بعضهما البعض بشكل كبير ولكن لا يصلحا للزواج فقالت في إحدى اللقاءات التليفزيونية: «طول عمرنا بنحب بعض بطريقة خاصة مش بطريقة روميو وجوليت تركيبتنا شبه بعض، لكن لم نكن نصلح كزوجين».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى