فن وثقافة

وفاة والدة الفنان «محمود البزاوي»

كتب- أحمد عادل

أعلن أكرم البزاوي، وفاة جدته والدة الفنان محمود البزاوي.

وكتب أكرم البزاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: الفنان الجميل محمود البزاوي نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته.

وقال الفنان محمود البزاوي، في تصريحات صحفي، إن جنازة والدته أقيمت في مدينة المحلة بمحافظة الغربية، مؤكدا أن الأسرة لم تستقر حتى الآن على موعد العزاء.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان محمود البزاوي، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل كوبرا، والمكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة MBC مصر، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول محمد إمام الذي في خطأ ما بعد اضطرار الظروف لذلك الطريق، ومن ثم يعدل عن خطأه ويحاول إصلاحه وإظهار الحق.

ومسلسل كوبرا من بطولة الفنان محمد إمام، منة فضالي، كزبرة، محمد ثروت، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر.

كما سيشارك الفنان محمود البزاوي، في عدد من الأعمال الرمضانية 2024، وهم: مسلسل محارب، مسلسل بابا جه، مسلسل مسار إجباري، مسلسل للأذكياء فقط، مسلسل جودر

وطرح الرابر أبو يوسف وأحمد سانتا، تراك يحمل اسم الفنان محمود البزاوي، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاءت كلمات التراك: كلامكوا سيكي ميكي تخطف مين عم ميكي ده أنتوا يسطا عيلة بومة، غناء سيد درويشي أو سيد مكاوي أستاذ محمود بزاوي أبعدوا عن النو عشان في البيف مجنون غلاوي طب تعلالي اطلعلي على الخامس مدام منى لا فلحتوا في راب ولا كتابة ولا في غنا يا شوية قلل يا سرير بمولال محقق أحلامي أنا كونان يا شوية قلل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى