الموقعرياضة

 وزير الرياضة يطمئن على حالة أحمد رفعت بعد الأزمة القلبية

كتب_ أحمد عادل

أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى عدة اتصالات؛ للاطمئنان على حالة لاعب نادى فيوتشر أحمد رفعت، بعد تعرضه لحالة إغماء وأزمة قلبية كما شخصها الأطباء، وذلك أثناء مباراة فيوتشر والاتحاد بالدورى الممتاز.

ووجه الوزير اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على رفعت، والتأكيد على توفير أى مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

وأشارت آخر الأنباء إلى تحسن نسبى لحالة أحمد رفعت وتم حجزه فى غرفة الإفاقة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة لحالته.

حالة من الفزع سيطرت على الجماهير المصرية بشكل عام وعشاق الساحرة المستديرة بشكل خاص، بعد السقوط المفاجئ لأحمد رفعت صانع ألعاب مودرن فيوتشر خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى بدورى NILE، حيث سقط اللاعب مغشياً عليه بشكل مفاجئ دون أى تدخلات، وهو ما أثار حالة من الرعب بين زملائه.

وفور سقوطه على أرض الملعب هرعت الأجهزة الطبية إلى اللاعب لإعادته إلى الوعى لكن دون جدوى بسبب توقف عضلة القلب، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية الذى كان يشهد اللقاء، وبعد محاولات مكثفة من الأطباء بدأ اللاعب فى استعادة وعيه بشكل تدريجى، بعدما توقف قلبه لفترة وصلت إلى ساعة ونصف تقريباً.

شهدت مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندرى، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، قلقاً واسعاً بين جماهير زعيم الثغر التى حضرت اللقاء، بعد سقوط أحمد رفعت على أرض الملعب، وبدأت الجماهير تردد هتافات “يارب”، وبعد نقل اللاعب إلى المستشفى واصلت الجماهير الهتاف مطالبة حكم المباراة بإلغاء اللقاء حتى الاطمئنان على اللاعب، لتشهد مواقع السوشيال ميديا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ثورة فى حب اللاعب بالدعاء له بالشفاء والعودة إلى وعيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى