رياضة

الهلال يعبر اتحاد جدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين

كتب – محمد علاء

تأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي.

شهدت الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء تسجيل عبد الرزاق حمدالله الهدف الأول لفريق الاتحاد مستغلًا خطأ فادح من دفاع الهلال، إلا أن الحكم قرر إلغاءه بتوصية من الـvar بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 25 من عمر اللقاء ظهر اللاعب ميشيل ديلجادو ليسجل هدف الهلال الأول بعد مراوغة رائعة لحارس مرمى الاتحاد عبدالله المعيوف.

واستطاع فريق الهلال مضاعفة النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 38 عن طريق مالكوم دي أوليفيرا بعد تدرج رائع بالكرة إلا أن الحكم قرر إلغاءه بعد تدخل الـvar بداعي التسلل.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 42 أشهر حكم اللقاء بينو باستيان البطاقة الحمراء في وجه لاعب خط وسط الهلال سافيتش بعد رجوعه لتقنية الـvar.

وعاد عبد الرزاق حمد الله ليسجل هدفًا للاتحاد من جديد ولكن تم احتسابه هذه المرة، في الدقيقة 67 من عمر اللقاء محققًا التعادل لفريقه.

ثم نجح سعود عبد الحميد في تسجيل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 81 من عمر اللقاء بعد هجمة مرتدة نفذها لاعبو الزعيم.

ويعد فوز الهلال على الاتحاد هو السادس هذا الموسم فقط، بعد انتصارين في بطولة دوري روشن بالجولتين الخامسة و22 ومثلهما في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ونهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم في الإمارات.

الجدير بالذكر، أن الهلال قد حقق لقب آخر نسخة من المسابقة بالفوز على الوحدة بركلات الترجيح في النهائي الذي أقيم في مايو الماضي.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لي نتظر الفائز من مواجهة النصر والخليج المقرر إقامتها غدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى