الموقعمدارس وجامعات

وزير التعليم العالي يوجه رسال مطمئنة للطلاب.. ويؤكد: الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط

كتبت-نهال محمد

قام اليوم الدكتور خالد عبد العفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجولة تفقدية في جامعة عين شمس للاطمئنان علي سير العملية التعلمية وللتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، بالتزامن أنطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأولي.

ومن جانبه قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الطلاب كانوا على قدر من المسؤولية ولم يبالوا للشائعات التي تم ترويجها على مواقع التواصل الإجتماعي لذا جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط, ، مشيرا إلى انه حرص على ان يطمئن على الطلاب بجامعة عين شمس في اليوم الأول للامتحاتات والسماع لهم ولم يجد لديهم شكوى، مضيفا: “بعد حديثي معهم جميعهم كانوا على استعداد لاداء الامتحانات”.

وأكد “عبد الغفار” ، خلال جولته بجامعة عين شمس في اليوم الاول لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول ، أنه اطمئن من الطلاب على الأوضاع باللجان وبدء العام الدراسي والالتزام بالاجراءات، مؤكدا أن هذه الاجراءات تهدف إلى الحرص على صحة الطلاب واسرهم وعلى اعضاء هيئة التدريس واكتمال العام الدراسي حتى ينتقل الطالب لسنة دراسية جديدة.

وأشار إلى أنه يهدف إلى الاطمئنان على تحقيق هدف الوزارة بتخطي عام دراسي صعب على العالم كما حدث العام الماضي، مشيرا إلى أن يقوم في هذا الإطار أيضا بزيارات لجامعة القاهرة وللمعاهد لدعم اعضاء هيئة التدريس والعاملين لكي يتحقق اكتمال العام الدراسي.

إجراءات إحترازية صارمة تتبعها الجامعات بالامتحانات.. والتعليم العالي تكشف عقوبة الطلاب المخالفين

التعليم العالي: مصر تفوز برعاية مؤتمر الاتحاد العالمي للتعليم الطبي 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى