اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

هونر تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Honor 70

كتبت – حنان حمدي الحلو

نجحت شركة هونر Honor في أن تصنع لنفسها اسمًا لسنوات نظرا لاستهدافها الهواتف الرخيصة والموجهة نحو الشباب، لكن الآن وبعد أن تم بيعه من قبل العملاق الصيني هواوي، تعمل هونر حاليا من تلقاء نفسها كشركة مستقلة لإثبات كيانها بكل الطرق.

فإذا كنت تبحث عن هواتف رخيصة الثمن وفي نفس الوقت تقدم مواصفات مميزة فإن أفضل حل لذلك هي هونر، وسنوضح قائمة بهذه الهواتف وفقا لما ذكره موقع تيك أدفيزور.

يتميز هاتف هونر Honor 70، بإعداد ثلاثي للكاميرا مع زاوية فائقة السرعة مناسبة بتصميم أنيق وعصري، حيث روجت له الشركة على أنه الجهاز المثالي لصانعي المحتوي، المستشعر الرئيسي يأتي بدقة 54 ميجابكسل، بمستشعر IMX800 من إنتاج شركة سوني بقياس 1 / 1.49 بوصة، والذي يلتقط المزيد من الضوء للحصول على صور أكثر إشراقا ووضوحا، متصلة بوحدة فائقة السرعة بدقة 50 ميجابكسل تعمل أيضا ككاميرا ماكرو، بالإضافة لمستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

ويتميز نظام الكاميرا بهاتف Honor 70، بميزة تسمي Solo Cut Vlog Mode، هي الأولى من نوعها والتي تمنح المستخدم إمكانية إنشاء مدونات فيديو بورتريه باستخدام تقنية التتبع التلقائي للتركيز على شخص محدد في فيديو جماعي، من خلال التبديل بين نقطة التركيز بسلاسة، لإنشاء مقطع فيديو عالى الدقة، مما يوفر تجربة مستخدم قوية وممتازة بالنسبة لصناع المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتضمن هاتف Honor 70، شاشة عرض كبيرة منحنية من كلا الجانبين من نوع OLED، وعمق ألون 10 بت، ويبلغ قياسها 6.67 بوصة، وبجودة عرض FHD +، بدقة 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، تدعم تقنية HDR10 +.

ويعمل هاتف Honor 70، بواسطة نسخة مطورة من معالجات كوالكوم هو Snapdragon 778G +، المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يتميز بتقديم سرعة أعلى في الاداء، يأتي Honor الجديد مع إصدار Magic UI 6.1 المحدث من برنامج الشركة ، والذي يعتمد على Android 12

ومن ناحية الذاكرة، يأتي هاتف Honor 70، بتكوين ذاكرة مختلفة هي: 8 جيجابايت+ 128 جيجابايت، وبسعة 8 جيجابايت+ 256 جيجابايت، و 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، و 12 جيجابايت+ 512 جيجابايت.

ويحزم هاتف Honor 70، بطارية كبيرة تبلغ قوتها 4800 مللي أمبير في الساعة، لديها درجة تحمل إجمالية قدرها 100 ساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 وات، مما يوفر تجربة شحن فائقة السرعة وفقا لمعيار SuperCharge، مما يتيح للمستخدمين شحن الجهاز في وقت قياسي من 3 إلى 60% خلال 20 دقيقة فقط.

ويتوفر هاتف هونر Honor 70، بـ 4 ألوان رائعة هي الأسود، والفضي الكريستالي، والأخضر الزمردي، والأبيض الثلجي، مقابل سعر يبدأ من 466 دولار (أي ما يعادل 11 ألف و 400 جنيه مصري)، للإصدار الأساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى