رياضةالموقع

هل يعود «محمد الشناوي» لعرين الأهلي قبل 3 أشهر؟

كتب- أحمد عادل

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، يسير بخطى جيدة فى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من جراحة خلع الكتف، ولكنه لن يستطيع العودة للملاعب قبل ثلاثة أشهر من موعد نهاية البرنامج مثلما يتردد.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “سمعت ناس بتقول إن الشناوى هيرجع لمباريات الأهلى قبل 3 أشهر من الموعد المحدد لعودته للملاعب، والكلام ده مش صح”.

وتابع شوبير، “الشناوى يسير بخطى ثابتة فى تنفيذ برنامجه التأهيلى، ولكن فكرة عودته للملاعب قبل 3 أشهر أمر غير منطقية، اللاعب ممكن يعود للملعب قبل 10 أيام أو أسبوعين من الموعد المحدد للتعافى من الإصابة ولكن 3 أشهر أمر مستحيل”.

وأضاف شوبير، “نتمنى أن يعود الشناوى أقوى للملاعب حتى يفيد الأهلى والمنتخب الوطنى فهو حارس كبير”.

من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى