الموقعرياضة

«نيمار» يستهدف العودة إلى سانتوس بعد رحيله عن الهلال السعودي

كتب- أحمد عادل

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا ، مهاجم فريق الهلال السعودي، يرغب فى العودة إلى فريقه القديم سانتوس بعد نهاية عقده مع الزعيم السعودي.

وتم استقبال الدولي البالغ من العمر 32 عامًا بحرارة شديدة من قبل جماهير سانتوس، الذين جاءوا لمشاهدة مباراة الذهاب من نهائي بطولة باوليستا.

وأدلى لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق بتصريحات لصحيفة “جلوبو سبورت” قال فيها، “أنا متأثر للغاية، وسعيد للغاية، لأنه تم الترحيب بي في منزلي، إنه شيء جيد حقا، أفتقد اللعب والشعور بهذه الأجواء هنا”.

الكلمات أحدثت ضجة في البرازيل حيث يأمل سانتوس في إعادته إلى وطنه لعدة أشهر، بعدما أجرى رئيس النادي، مارسيلو تيكسيرا، مكالمات متكررة معه وصرح مؤخرًا: “سيعود نيمار إلى سانتوس، لا أعرف متى، الأمر متروك له، لكننى أؤمن حقًا بهذه العودة وأبحث عن ثغرة لأتمكن من إعادته”.

وأضاف، “وبغض النظر عن عمره فإن احتمالية عودته كبيرة، لم يتخيل أحد أنه لن يلعب لمدة عام تقريبًا، وقع عقدا لمدة عامين مع الهلال، ولا نعرف ما يخبئه المستقبل، لكنني أؤمن حقًا بهذه العودة”.
وينتهي عقد نيمار مع الهلال فى عام 2025 ومن المتوقع رحيل البرازيلي إلى وجهة جديدة.

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي الهلال أخبرت البرازيلي نيمار جونيور بتمديد عقده لمدة موسم عوضا عن الحالي الذي تغيب عنه بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية تصريحات خاصة مارسيلو تيكسيرا رئيس سانتوس البرازيلي، والذي أكد أن نيمار أخبره برغبة الهلال في تمديد عقده لتعويض الفترة التي غاب فيها بسبب الإصابة ولكن الأمر لم يتم بشكل رسمي حتى الآن.

وأصيب النجم العالمي نيمار، بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية بمستشفى مايتر دي في البرازيل على يد رودريجو لازمار، و يواصل التأهيل في مقر نادي الهلال، بعد عودته من البرازيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى