الموقعفن وثقافة

نقيب الممثلين يكشف لـ«الموقع» آخر التطورات الصحية لـ«فادي خفاجة»

كتب : حمدي طارق

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان فادي خفاجة خرج من المستشفى منذ قليل، بعد أن ظل تحت الملاحظة في العناية المركزة، إثر تعرضه لحادث سير، أدى إلى تهشم جزء من سيارته.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية لـ«الموقع»، أن الحالة الصحية للفنان فادي خفاجة استقرت بنسبة كبيرة، ولذلك قرر الطبيب المعالج خروجه من المستشفى و واستكمال علاجه في المنزل.

نرشح لك: فنانة شهيرة السبب.. أسرار جديدة بشأن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

و أكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أنه فور تلقيه خبر تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير، ذهب على الفور لمتابعة حالته بصحبة الفنان إيهاب فهمي، وظل يتابع حالته داخل المستشفى، حتى أقر الطبيب بالمعالج باستقرار حالته الصحية، وعدم الحاجة إلى للعلاج في المستشفى.

ومن الجدير بالذكر ، أن الفنان فادي خفاجة أصاب جميع متابعيه بصدمة كبيرة اثر تعه لحادث إنقلاب سيارته، اثناء ظهوره «لايف» على إحدى تطبيقات السوشيال ميديا ، مماجعل الجمهور و جميع الفنانين في حالة كبيرة من القلق و الصدمة.
وكان آخر أعمال الفنان الشاب فادي خفاجة، مسلسل «روز ليلى»، والتي تقوم ببطولته كل من الفنانة يسرا و الفنانة نيللي كريم، و يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أمل رزق و أحمد وفيق و تيام قمر ، تأليف كريس كول و إخراج إدريان شيرجولد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى