الموقعتحقيقات وتقارير

فنانة شهيرة السبب.. أسرار جديدة بشأن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

تقرير: إسلام أبوخطوة

تكهنات عديدة حول سر فنانة شهيرة، وتسببها في طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وقيل إنها شاركت «العوضي» في أحد الأعمال مؤخرًا.

وتتعرض هذه الفنانة في الوقت الحالي لحملة من الهجوم الشرس عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور القصيرة «إنستجرام»، لظن الجمهور إنها وراء هذا الانفصال، ولم تحذف هذه التعليقات أو تُعلّق على هذا الأمر من قريب أو بعيد حتى هذه اللحظة.

الأمر تحدث عنه باستفاضة الناقد الفني عماد يسري، مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر برنامجها «90 دقيقة» بقناة «المحور»، قضية طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث استضافت في مداخلة هاتفية الناقد الفني عماد يسري، الذي بدأ حديثه بعدم اندهاشه من طلاق الثنائي.

وشبّه «يسري» علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي” بفيلم «ليلة بكى فيها القمر» 1980 للشحرورة صباح، قائلًا إنها كانت في الفيلم نجمة كبيرة وهو مخرج واكتشفت خيانته لها، وقال إنّ هناك فنانة ونجمة شهيرة تتورط في قصة طلاق ياسمين والعوضي، وإنها وراء أزمتهما الأخيرة.

نرشح لك: آخرها ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. مُسلسل انفصال النجوم عرض مُستمر

وبحسب حديثه، اكتشفت ياسمين عبدالعزيز، من خلال أحاديث تتردد في الوسط الفني الكثير من الأمور حول هذا الأمر، وأن هذه الفنانة هي سبب الطلاق بسبب ترديدها أقاويل بشأن وجود علاقة تجمعها بـ «العوضي».

وأشار عماد يسري، إلى أن المشكلات والأزمات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لم تكن وليدة اللحظة، بل شهد مسلسل “ضرب نار” الذي عُرض في رمضان الماضي، الكثير من المشكلات والأزمات بينهما، على الصعيدين الفني والشخصي.

وأضاف قائلاً: «تعود المشاكل، لتاريخ 10 ديسمبر الماضي، عندما تم توجيه سؤال لهما، حول سبب عدم الإنجاب، بعد أكثر من عام على زواجهما، ولم تكن هناك أي إجابة لهما ولم يردا على هذا التساؤل».

واختتم حديثه قائلًا «الجميع كان يرى أن هذه الزيجة مهددة بعدم الاستمرار، لذلك لم يتفاجأ من طلاقهما، وأن ياسمين عبد العزيز كأي زوجة مصرية حاولت الحفاظ على بيتها وأسرار حياتها الزوجية، ولكن لن يستمر الأمر طويلًا».

البعض أشار إلى كون ريهام حجاج، السبب في الطلاق، بعدما نشرت عبر خاصية القصص المصورة منشور تقول فيه «أسعد يوم في حياتي»، في نفس التوقت التي أعلنت فيه ياسمين عبدالعزيز طلاقها، وقبل أن تتراجع وتحذف المنشور.

ريهام وصفت ما قيل عنها بأنه «سخافات» و قلة احترام وقلة دين، حيث لم تستعمل هاتفها لـ7 ساعات متصلة، وفوجئت بالبعض يلفق لها قصة مزيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى