الموقعفن وثقافة

آخرها ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. مُسلسل انفصال النجوم عرض مُستمر

كتبت: أميرة عاطف

لن يتوقف موسم طلاق المشاهير، والذي بدأ منذ 2023، وحتى بعد بداية العام الجديد، وتكمن المشكلة الأكبر في الطريقة التي يتم بها الانفصال، سواء من فضائح أو إشاعات.

أعلنت مؤخرًا الفنانة ياسمين عبد العزيز، انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، عبر موقع إنستجرام، توقعات رصدها موقع ” «الموقع» مُنذ تغيب ياسمين عبد العزيز عن عرض «الإسكندراني»، والذي يعتبر أول بطوله لأحمد العوضي.

المثير للدهشة توقع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، انفصال ياسمين والعوضي، وصرحت بذلك في برنامج الإعلامي أحمد موسى، وهو ما قابله العوضي وياسمين بالصمت مرة، وبالتكذيب والاستخفاف مرة أخرى كانت بداية الطلاق العام الماضي مع المطرب حسن فؤاد، مطرب مسلسل أرابيسك، عن زوجته صوفيا زادة، خبيرة تفسير الأحلام في يناير الماضي ثم جاء بعدها.

تامر حسني وبسمة بوسيل

شهد عام 2023 انفصال الفنان تامر حسني، عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل، بعد زواج استمر 12 عامًا، أثمرت عن إنجاب 3 أطفال.

وعلقت المغربية بسمة بوسيل، للمرة الأولى على طلاقها من الفنان تامر حسني، قائلة إنها أفضل بكثير بعد الطلاق، وأنهما يحاولان بذل قصارى جهدهما لضمان سعادة أطفالهما.

حسن شاكوش وريم

ثاني قصص الطلاق لـ«ريم» الزوجة السابقة لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لكن الأمر لم يمر بهدوء، حيث شهد الطلاق العديد من الأزمات والمشكلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت إلى الجهات القضائية.

بشري وسالم هيكل

كما شهد العام ذاته انفصال الفنانة بشرى، عن زوجها سالم هيكل، بعد فترة زواج استمرت لـ 3 سنوات، ولم تسفر الزيجة عن إنجاب أطفال.

واحتفظ الثنائي بعلاقه راقية بعد الانفصال، وحرص «هيكل» على حضور عرض خاص لفيلم أولاد حريم كريم، الذى شاركت فى إنتاجه وبطولته بشرى.

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

إما نسرين طافش فقد أعلنت انفصالها عن شريف الشرقاوي، بعد فترة زواج قصيرة.

وشهدت العلاقة بين الثنائي شد وجذب، حيث انفصلا للمرة الأولى، ثم عاد بعد مايقرب من 6 أشهر، ليتم الاعلان عن انفصالهما مرة ثانية.

وكتبت نسرين طافش حينها: «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية».

أحمد سعد وعلياء بسيوني

على الرغم من حالة الحب التى كانت تجمع بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، إلا أنّ عام 2023 شهد انفصالهما، بعد أن أسفرت الزيجة عن إنجاب طفلتان، وتم الإعلان عن الانفصال على مواقع التواصل الاجتماعي.

شريف منير ولورا عماد

وبعد زواج استمر لفترة طويلة، أعلن النجم شريف منير، انفصاله عن زوجته وأم اولاده لورا عماد.

وكتب شريف منير قائلاً: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شي قسمة ونصيب واتمني لها كل خير».

ياسر فرج وهبة الهواري

كما انفصل الفنان ياسر فرج، عن المذيعة هبه الهواري، في صمت بعد حوالي عام ونصف من عقد قرانهما، بحضور عدد من أصدقائهما المقربين.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أما أحمد فهمي وهنا الزاهد، التى تعد قصة حبهما من أشهر القصص في الوسط الفني، إلا أنهما أعلنا انفصالهما عام 2023 بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات.

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها رسميا عن الفنان احمد فهمي، وكتبت عبر انستجرام قائلة: «الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

بوسي وهشام ربيع

وبعد فترة زواج استمرت عام، أعلن هشام ربيع انفصاله عن المطربة الشعبية بوسي.

وقال هشام ربيع، إنّ زوجته بوسي لم تقف بجانبه في محنته التى تم حبسه فيها على ذمة التحقيقات لفترة على عكس زوجته الأولى وأم أولاده، ما جعله يمر بحالة نفسية سيئة.

يوسف الشريف وإنجي علاء

بعد قصة حب وزواج دام لمدة 14 عامًا، تسبب الفنان يوسف الشريف في صدمة كبيرة لجمهور ومحبيه، بعد إعلانه انفصاله عن زوجته وأم أولاده الكاتبة إنجي علاء.

وقالت إنجي علاء عبر تغريدة على موقع «إكس»: «قدر الله و ما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن انجي علاء و يوسف الشريف أنه تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة و الاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا و أولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما تم الانفصال بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية، بعد عودتهما منذ مايقرب من عام، وتردد أنّ سبب الطلاق هو حدوث خلافات ومشادة كلامية بين الطرفين على متن إحدي الطائرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى