منوعات

نقيب الصحفيين: امتلك مصادر دخل جانبية بجانب العمل الصحفي

كتبت أميرة السمان

أكد خالد البلشي، نقيب الصحفيين، أن انتخابي نقيبا للصحفيين كان بمثابة تحدي كبير، خاصة ما التزمت بما قررته في البداية بأن أكون نقيبا لكل الصحفيين ، وأن تعود النقابة ساحة للقاء وبيت للصحفيين، وإزالة كل ما هو نقاب عن نقابة الصحفيين وأن تعود النقابة بيت للجميع، والتعامل مع قضايا المهنة، ما زال الوضع صعب، ولكننا نحاول.

وشدد البلشي،  على سعيه ممارسة العمل نقابي بشكل واضح، وأنه متواجد طوال أيام الاسبوع، في نقابة الصحفيين ، خاصة أنه يجب فهم القضايا التي طرأت على الجمعية العمومية وما يتعلق بالشأن الاقتصادي.

وأوضح نقيب الصحفيين أن انتخابات نقابة الصحفيين كانت في الشكل الديمقراطي الأمثل، وأكدت أن هناك جزء كبير يخشى وقلق من وجودي، ومن اختارني كان لابد من التعبير عن آمالهم وطموحاتهم.

وعن الذمة المالية، أكد خالد البلشي، أن هناك تطورات طرأت على حياتي الخاصة أثرت على مصادر دخلي ووضعي المالي بما سمح بتفرغي الكامل للعمل النقابي، كما امتلك مصادر دخل جانبية بجانب العمل الصحفي، وزوجتي شريكة في كل أمور حياتي تعمل أيضًا في مؤسسة تابعة للأمم المتحدة، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “في المساء مع قصواء” المذاع منعلى قناة “سي بي سي”، مساء اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى