فن وثقافة

نسمة محجوب تطلق بوستر «حبيتك».. وتطرحها في عيد الحب

كتبت – أميرة عاطف

أطلقت النجمة نسمة محجوب البوستر الترويجي لأحدث أغانيها “حبيتك” التي تطرحها على طريق الفيديو كليب خلال الأيام القادمة بمناسبة عيد الحب.

الأغنية الجديدة تعاونت فيها نسمة محجوب مع رمضان محمد الذي كتب الكلمات وهي من ألحان شريف بدر وتعاونت فيها مع الموزع الأردني عبادة كيو.

وخضعت نسمة لجلسة تصوير حديثة بألوان مبهجة تتناسب مع أجواء عيد الحب ظهرت فيها بلوك مختلف ومميز واستخدمت الصور في تصميم البوستر الرسمي الذي أطلقته نسمة عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل.

وتعيش “محجوب” حالة من النشاط الفني حيث تستعد لطرح مجموعة من الأغاني خلال الفترة القادمة كما أحيت عددا من الحفلات الغنائية وتعاقدت على مجموعة أخرى من الحفلات تحيها خلال الفترة القادمة.

وكانت نسمة محجوب عادت إلى القاهرة الأيام الماضية بعد أن أحيت حفلا ناجحا بالبحرين بحضور جماهيري كبير وسط إشادات كبيرة بتنظيم الحفل.

نسمة محجوب (26 سبتمبر 1989 -)، مغنية مصرية، وهي الفائزة في ستار أكاديمي بنسخته الثامنة. وهي ابنة المخرج علاء محجوب ووالدتها مضيفة جوية، وهي خريجة المدرسة الألمانية.

في عام 2013 شاركت في النسخة العربية لفيلم ديزني ملكة الثلج في دور إلسا حوارًا وغناءً، وتعتبر أول تجربة لها في الدبلجة.

في عام 2013 قامت بتقديم مشروع تخرج تمصير لمسرحية البؤساء ونجحت نحاجاً عظيماً وتم تقديم المسرحية في برنامج باسم يوسف ولقت صدى عظيماً وقامت بتأدية المسرحية في العديد من الولايات الأمريكية

في عام 2014 قدمت نسمة مسرحية جديدة على مسرح الفن مسرحية دنيا حبيبتى مع الفنان القدير كمال ابورية والفنان رضا ادريس والفنان سيد جبر وكوكبة من نجوم المعهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى