الموقعفن وثقافة

نسرين أمين لـ«الموقع»: أنا زوجة أحمد رزق.. وحماتي سوسن بدر

كتبت – أميرة عاطف:

تنتظر الفنانة نسرين أمين عرض مسلسلها الجديد “حرب الجبالي”، والذي من المقرر عرضه قريبا على قناة mbc حيث تم الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة.

وقالت الفنانة نسرين أمين في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: نفسي أشوف مسلسل “حرب الجبالي” على القنوات، ومتحمسة جدا له، فالمسلسل في غاية الروعة، وأحداثه تتناول العائلة وتفاصيلها والعلاقات التي تربط بين الأهل وبعضهم البعض.

نرشح لك: الفنان التشكيلي ياسر أبو سيدو لـ«الموقع»: الأمة العربية مستهدفة وعلى رأسها مصر.. ولا يمكن إقامة سلام مع إسرائيل

وأضافت: أقدم شخصية أميرة زوجة حرب الجبالي، الذي يقوم بها الفنان أحمد رزق، وهو كبير عائلته، وكبير المنطقة التي يعيش بها بعد وفاة والده، وتقابله بعض المشاكل والتحديات في حياته وعمله، والتي بالفعل تؤثر عليه كزوجته، كما أن الفنانة الكبيرة سوسن بدر تقوم بدور “حماتي” والدة حرب.

يذكر أن مسلسل حرب الجبالي تدور أحداثه في منطقة شعبية، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى