الموقعرياضة

تفاصيل تدخل الخطيب لحل أزمة قفشة و«كولر».. خاص

كتب – أحمد مصطفى:

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اجتماع مع لاعب الفريق محمد مجدي قفشة، الذي خرج من قائمة الفريق لمباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويجمع المدرب باللاعب في حضور خالد بيبو بناء على تعليمات من رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب، الذي ضاعف عقوبة اللاعب عقب ما فعله بعد مباراة مازيمبي الأخيرة باعتراضه على عدم المشاركة في المباراة ولو في دقائق قليلة بحسب ما قاله للاعب لمدربه.

وتحدث الخطيب مع “بيبو” حول الأزمة وبعدما عرف التفاصيل كاملة، طالبه بمضاعفة العقوبة على اللاعب من جهة، وبعدها الحديث معه حوله ضرورة الانتباه لمثل هذه الأخطاء التي لا يمكن أن تغتفر.

كما طالب الخطيب من مدير الكرة أن يعقد جلسة يعتذر خلالها مجدي قفشة عن خطئه مع تأكيده الكامل على أنه لن يرتكب أي خطأ بحق مدربه، وأنه سينفذ ما يريده دون اعتراض، بالإضافة إلى الحديث مع المدير الفني السويسري حول ضرورة احتواء اللاعب، لثقته الكبيرة في أخلاقياته، وأنها كانت لحظات عصبية لا تعبر عن موقف اللاعب ومشواره مع الأهلي.

ويسعى رئيس القلعة الحمراء من خلال هذه الجلسة لتهيئة الأجواء قبل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتوفير كل اللاعبين بملكة المدير الفني لحاجة الفريق لجهود كل لاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى