الموقعفن وثقافة

مي سليم لـ«الموقع»: شخصيتي في «روج أسود» هتصعب على الجمهور

كتبت – أميرة عاطف:

انطلق صناع مسلسل “روج أسود” في التحضيرات الخاصة بالمسلسل، وبدأت الفنانات المشاركات في تصوير أدوارهن، ومن بينهن الفنانة مي سليم، التي تشارك في بطولة العمل مع كل من رانيا يوسف، وداليا مصطفى، وباقي النجوم والنجمات، التي لم تستقر عليهم الشركة المنتجة حتى الآن.

وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قالت الفنانة مي سليم: بدأت في تصوير دوري في “روج أسود”، وسعيدة بالعمل للمرة الثانية مع المؤلف أيمن سليم، الذي قدمني من قبل بشكل مختلف وجديد داخل أحداث مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، وهو ما وجدته هذه المرة في التعاون الجديد، حيث أقوم بتجسيد شخصية فتاة بسيطة من طبقة تحت المتوسطة تدعى ريم، وهى عاملة في مستشفى لشركة محاسبة، وتحدث لها عدة ظروف صعبة جدا، تتعرض من خلالها للانفصال عن زوجها، ثم تتعرض أيضا للمعاناة بعد الطلاق، فهى فتاة مقهورة بظروفها الحياتية، وستنال الشخصية تعاطف المشاهد طوال أحداث المسلسل.

وأضافت: منذ الوهلة الأولى لقراءة السيناريو وأنا متعاطفة جدا مع الشخصية، وهى من أكثر الشخصيات اللي “هتصعب على المشاهد” وسيشعر أنها شخصية من دم ولحم حقيقي، فشخصيات المسلسل كلها من ملفات محكمة الأسرة، ومن قصص حقيقية.

وعن استعدادها للشخصية قالت “سليم”: لم أقابل هذه الشخصية في الحقيقة، لكن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مرآة لما يحدث بالمجتمع، وكل يوم نقرأ ونرى قصصا وأحداثا وحوادث لشخصيات مختلفة وحقيقية، وحاولت أقوم “بتجميعة” لهذه الشخصية من مشاهداتي وقراءتي للسيناريو، والحياة من حولي، حتى أصل بها لبر الأمان على الشاشة، كما يتخيلها المخرج والمؤلف.

المسلسل من تأليف أيمن سليم، وإخراج مصطفى بكري، وإنتاج ممدوح شاهين، وتدور أحداثة في 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان.

نرشح لك : مصطفى خاطر لـ«الموقع»: يومان وأنتهي من «البيت بيتي».. ولن أشارك في أعمال رمضان «المسلوقة»

وأوضحت سليم أنها تنتظر أعمال رمضان المقبل، وأن هناك أكثر من سيناريو ، ولكنها لم تتعاقد على شيء حتى الآن، كما أشارت إلى أنها تحضر لعمل غنائي لطرحه الصيف المقبل.

يذكر أن مي سليم طرحت أخيراً أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “يا بنتي”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتعاونت فيها مع الشاعر محمود عبد الله، والملحن محمدي، والموزع الموسيقي أحمد أمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى