الموقعفن وثقافة

مصطفى خاطر لـ«الموقع»: يومان وأنتهي من «البيت بيتي».. ولن أشارك في أعمال رمضان «المسلوقة»

كتبت – أميرة عاطف:

قدم النجم مصطفى خاطر مسلسل “البيت بيتي” العام الماضي، والذي حقق نجاحا كبيرا مع النجم كريم محمود عبد العزيز، وتصدر تريندات السوشيال ميديا والأعلى مشاهدة على منصة “شاهد”، مما دفع صناعه لتقديم الجزء الثاني منه.

يقول مصطفى خاطر في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: أوشكنا على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، ويتبقى لنا يومان تصوير ، ومن المقرر عرضه قبل انتهاء العام الحالي على منصة شاهد.

وأضاف: أعد المشاهدين بجرعة عالية من الضحك والكوميديا في الجزء الثاني، وهو مليء بالأسرار والمواقف الكوميدية، المختلطة بإطار الرعب، الذي ظهر عليه الجزء الأول، وينضم إلينا في الجزء الثاني الفنان الكبير أحمد بدير والفنان إسماعيل فرغلي.

نرشح لك : أحمد رزق لـ«الموقع»: مؤمن بانتصار الشعب الفلسطيني في النهاية.. و العالم العربي يمر بأسوأ فترات الحزن

والعمل من بطولة مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز ، ومحمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج أمير شوقي .

وعن مشاركته في الموسم الرمضاني 2024 قال خاطر: لن أشارك في الموسم الرمضاني للعام المقبل، طالما أنه لم يأت لي العمل المناسب حتى الآن، فالوقت أصبح متأخرا وقد قررت ألا أشارك في عمل رمضاني “مسلوق”، فلست مضطرا لذلك، “مش هطلسأ عمل ولا أقلبه وأكروته” فمهما كانت حلاوة الفكرة أو عظمتها بتطلع “مسلوقة ومش أحسن حاجة”، العمل الذي يقدم في رمضان عاوز سنة تحضيرات وكتابة وشغل، ولن أشارك في المسلسلات بتاعة “حلقتين مكتوبين وتعال نعمل مسلسل”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى