فن وثقافة

«ميار الببلاوي»: اتطلقت 8 مرات بالسحر

كتب- أحمد عادل

كشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن أسباب طلاقها المتكرر الذي تجاوز 8 مرات، مؤكدة انها تعود إلى بعض أعمال السحر، معقبة: أنا كل يوم 24 ديسمبر لو متزوجة يحدث انفصال وطلاق.

وأعلنت ميار الببلاوي خلال تصريحات تلفزيونية، عودتها إلى طليقها الأول عبد الله بعد أن تم الانفصال بينهما في عام 2010، وفشلها في العديد من الزيجات على مدار السنوات الأخيرة، معقبة: كان قرار صعب جدا ولكني رجعت للرجل الوحيد اللي حبني في العالم”.

وقالت الفنانة ميار الببلاوي، إنها دخلت عالم الفن وهي في عمر يناهز 16 عاما كانت حينها في الصف الثاني الثانوي، وعملت في مجال الإعلانات وأنا أدرس في الجامعة.

وأضافت ميار الببلاوي أن المخرج فهمى عبد الحميد أول من اكتشف موهبتي الفنية، وقال لي :”إنت عفريته وهتبقي حد جامد جدا”، ولكن تحتاجي إلى شيء من الهدوء والتركيز.

وتابعت: عملت في مجال الإعلانات دون علم والدي، لأني كانت تتعلق بأشياء في الخليج وتعرض على شاشاتهم، ولكنه اكتشف الأمر بعد عام من عملي بالإعلانات”، معقبة: لما عرف ضربني بالحزام.

وأضافت ميار الببلاوي خلال مشاركتها في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أنا ابني دائما بيقولي إنت خلصتي كل الدموع على وفاة والدتي، ولو عيطت عليها طول العمر مش هيكفي، مفيش حاجة أغلى من الأم”.

وكشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن طقوسها في شهر رمضان، لافتة إلى أنه تحرص في بداية يومها على إعداد وجبة الفطار لنجلها محمد، وعقب تناولها تتجه إلى المسجد للممارسة طقوس العبادة من صلاة التراويح والتهجد وقراءة القرآن حتى الساعة السادسة صباحا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى