الموقعرياضة

مونديال الأندية .. الشوط الأول بين الأهلي و فلومينينسي ينتهي بالتعادل السلبي

كتب – كريم أحمد :

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي و فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالتعادل السلبي على ملعب الجوهرة.

سيطر الحذر في البداية على الفريقين و ان كانت البداية للنادي الأهلي عن طريق تسديدة من الجهة اليسرى بقدم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لتصطدم بالمدافعين و تتحول لركلة ركنية.

ليأتي الرد و الظهور الأول لفريق فلومينينسي في الدقيقة 8 بتسديدة قوية من الكولومبي جون أرياس بعد عرضية مميزة من كينو، و التي خرجت بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة، يتوغل بيرسي تاو من الجهة اليمنى بعد تمريرة من حسين الشحات، ثم يتدخل مدافع فريق فلومينينسي ميلو لتخرج لركلة ركنية.

تلعب الركلة الركنية بقدم على معلول، و التي يعقبها رأسية من محمد عبد المنعم ليخرجها مدافع الفريق البرازيلي من على خط المرمى.

في الدقيقة 24 تأتي ركلة ركنية للفريق البرازيلي، تلعب أرضية يعقبها تسديدة قوية جون أرياس تصطدم بالقائم الأيسر للشناوي.

في الدقيقة 26, تأتي هجمة مرتدة للاعبي النادي الأهلي بعد ركلة ثابتة للفريق البرازيلي ليختمها حسين الشحات بتسديدة في قدم مدافعي فلومينينسي.

في الدقيقة 36، تأتي هجمة مرتدة أخرى للنادي الأهلي بتمريرة من بيرسي تاو لحسين الشحات الذي يسددها لتصطدم بقدم مدافع الفريق البرازيلي يعقبها رأسية من محمود كهربا، ليخرجها الحارس بصعوبة.

يقوم النادي الأهلي بضغط عالي على فريق فلومينينسي ليجبره على الإنحصار في نصف ملعبه من الدقيقة 38 و حتى الدقيقة 43.

في الدقيقة 45 يحصل لاعب خط وسط الفريق البرازيلي مارتينيلي على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف هلى امام عاشور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى