الموقعرياضة

موقف «بنزيما» من المشاركة مع اتحاد جدة ضد الطائى

كتب- أحمد عادل

تلقى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودى، خبراً سعيداً بجاهزية الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق لمواجهة الطائى، المقرر لها الأربعاء المقبل.

ويلتقى فريق اتحاد جدة مع الطائى فى اللقاء المؤجل من منافسات الجولة التاسعة عشرة من مباريات الدورى السعودى لكرة القدم، المقرر لها الأربعاء المقبل.

وأكدت صحيفة “الرياضة السعودية” أن كريم بنزيما سيبدأ التدريبات الجماعية غدا، الاثنين، مع الفريق بشكل طبيعى بعدما انتهى من البرنامج الإعدادى الذى خاضه بعد التعافى من الإصابة.

وانتهت الأزمة بين المدرب الأرجنتي وبنزيما، والتى تسبب فيها بنزيما بعد غيابه عن التدريبات قبل السفر إلى دبي من أجل قضاء فترة إعداد لباقي الموسم.

وأصبح بنزيما جاهزا بدنيا وفنيا للدخول في قائمة الاتحاد السعودى بعدما غاب الفريق الفترة الماضية.

ويحل فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، ضيفًا ثقيلاً على الفيصلي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك السعودي 2023-2024.

ويسعى الاتحاد لتصحيح مساره هذا الموسم من خلال الفوز والتقدم في مسابقة الكأس، خصوصًا بعد تأزم موقفه على مستوى الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وتأهل الاتحاد إلى ربع النهائي بعد طريق صعب، عبر خلاله فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1-1)، و تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بفوز سهل (3-0) .

فيما صعد الفيصلي إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بنتيجة (3-0) في مباراة دور الـ16، بعدما قهر الطائي في دور الـ32 بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى