فن وثقافةالموقع

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

كتب: أحمد عارف

يتساءل الجمهور عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وذلك بعد انتهاء الجزء الأول في الموسم الرمضاني 2024، حيث حقق المسلسل نجاحًا باهرًا طوال عرض حلقات المسلسل.

أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن قرار نهائي بإنتاج الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وذلك بعد ردود أفعال الجمهور وخاصًة بعد عرض الحلقة الأخيرة، فما هو موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل العتاولة؟

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وجذب اهتمام جمهور الدراما المصرية، خاصةً بفضل التمثيل المميز لأبطال العمل، بما في ذلك أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وفريدة سيف النصر ومصطفى أبو سريع، ولذا يرغب المشاهدين في التعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل العتاولة.

وتم الكشف عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، حيث سيتم عرضه خلال موسم دراما رمضان لعام 2025، ويعد هذا الموسم الثاني تجربة جديدة لأحمد موسى في إنتاج مسلسل يحمل الجزء الثاني منه.

ونشر موسى على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلاً: “العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثانٍ في حياتي مع أفضل شركة وأفضل منتج وأفضل نجوم وفريق عمل”.

أحداث الجزء الأول من مسلسل العتاولة

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية الساحلية، ويركز على الصراعات المادية بين مجموعة من الأصدقاء، ويتناول المسلسل الصراع الذي يحدث بين شقيقين وصديق قديم لهما، حيث يتورط الثلاثة في أعمال إجرامية.

أبطال مسلسل العتاولة

يتميز مسلسل العتاولة بتمثيل نخبة من النجوم، بما في ذلك أحمد السقا الذي يلعب دور نصار، وطارق لطفي الذي يلعب دور خطر، ومي كساب التي تلعب دور عائشة، وزينة التي تلعب دور حنة. كما يشارك في البطولة باسم سمرة بدور عيسى الوزان، ونهى عابدين بدور مديحة، وصلاح عبدالله بدور خميس.

اقرأ أيضًا

تفاصيل الحلقة الـ14 من مسلسل «جودر»

تعرف على أحداث الحلقة 29 من مسلسل «بيت الرفاعي»

تعرف على أحداث الحلقة 29 من مسلسل «المعلم»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى