منوعات

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول

كتبت: ندى جمال

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2024، وذلك من أجل مراجعة موادهم استعدادًا للامتحانات، وفي هذا التقرير نوضح كافة التفاصيل.

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول

يرغب الكثير من الطلبة والطالبات في معرفة موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول، وفقًا للجدول الزمني المُعلن من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بهدف الاستعداد الجيد ومراجعة المنهج قبل موعد الامتحان.

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات نصف السنة للصف الثاني الثانوي في 14 يناير 2024 بحسب الجدول الزمني الذي أعلنت عنه الوزارة، وسيتم الإعلان عن جداول الامتحانات تفصيليًا في كل محافظة قبل الموعد بفترة كافية لتمكين الطلاب من التحضير الجيد.

يُذكر أن مواعيد امتحانات الترم الأول للصف الثاني الثانوي في عام 2024 تحدد على مستوى الإدارات المحلية، حيث أنها لا تكون مركزية.

إجازة نصف العام 2024 للصف الثاني الثانوي

فيما يتعلق بإجازة نصف العام، ستبدأ رسميًا في 27 يناير 2024 للصف الثاني الثانوي، حيث سيكون الطلاب قد انتهوا من امتحانات الترم الأول في ذلك الوقت.

التحضير لماراثون الامتحانات

يستعدون الطلاب وأولياء الأمور للتحضير الجيد لماراثون الامتحانات من خلال مراجعة شاملة للمواد الدراسية قبل بدء الامتحانات لضمان تحقيق النجاح في جميع المواد.

اقرأ أيضًا

امتحانات الفصل الدراسي الأول.. توجيه عاجل من التعليم إلى المدارس

جدول امتحانات الصف الثاني الأزهري الفصل الدراسي الأول 2024

محافظ الجيزة يعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول نصف العام2024/2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى