منوعات

«دينا فؤاد» عن مشاهد الضرب بـ«حق عرب»: العوضى كان خايف يكسرلى وشى

كتب- أحمد عادل

قالت النجمة دينا فؤاد لبرنامج “لمن يهمه الفن” إن مسلسل “حق عرب” من المسلسلات التي كان لها صدى كبير في مصر والوطن العربي، قائلة: “ناس كتير من دول مختلفة وزعلت على اللي حصل لحنان”.

وأضافت “فؤاد”، خلال استضافتها ببرنامج “لمن يهمه الفن”، والمُذاع على راديو “نغم إف إم”، أن أجمل ما في مسلسل “حق عرب” أنه قدم رسالة توعوية مؤثرة ضد الإدمان، وهناك الكثير من الشباب تواصلوا مع أرقام مكافحة الإدمان بعد مشاهدة المسلسل، وتفاعلوا مع شخصية أحمد العوضي.

ونوهت أن الفنان أحمد العوضي كان يخشي عليها في المشاهد التي كانت تجمعه بها وخاصة مشاهد “الضرب”، قائلة: “كان بيقول للمخرج خايف أكسر لها وشها”.

وأشارت إلى أنه في أحد مشاهد الضرب تسبب في إصابة الأذن، مؤكدة أن الألم كان صعب التحمل، ودائمًا ما كنت أعاني من سماع صفير بالأذن.

حقق مسلسل “حق عرب” ردود أفعال إيجابية وانتشارًا واسعًا بعد عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2024، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

وأكد “العوضي” أن مسلسل “حق عرب” عمل متكامل اجتمعت فيه عناصر السيناريو والإخراج والأبطال وشركة الإنتاج، لافتًا إلى أن كل مكونات المسلسل جعلته من الأعمال الهامة في رمضان.

وعن تعاون الفنانة وفاء عامر مع المتحدة وسينرجي قالت: “هما شركتان لهما احترام كبير ولديهما كيان كبير وشركة سينرجي بها أناس لديهم حس فني كبير للغاية، وبمقدرتهم أن يختاروا العمل الجيد من الورق ويكونوا متأكدين من نجاح هذا العمل، فمن الممكن أن يكون ورق هذا العمل عرض على ثلاث أو أربع شركات إنتاج ورفض، لكن سينرجي وافقت عليه ورأت فيه حالة فريدة تصل لقلوب الجمهور ببساطة، وهذا نجاح كبير منهم، فاختيار حسام شوقي وأستاذ تامر مرسي ملىء بالنظرة الجيدة للأمور وفي الأخير هي شركة ناجحة وكبيرة ولها تاريخها الفني المشرف”.

ومسلسل “حق عرب” من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى