فن وثقافة

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل عتبات البهجة

كتبت: ندى جمال

تزايدت الاهتمامات في الساعات الأخيرة بمعرفة موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل عتبات البهجة، وذلك من خلال استخدام محرك البحث جوجل، حيث يقدم موقع “الموقع” تقريرًا شاملاً يتناول كل التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل عتبات البهجة

بالنسبة لموعد الحلقة الأخيرة من مسلسل عتبات البهجة، يكون كالتالي:

 

يُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً، مع إعادة الحلقة في تمام الساعة 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

يُعرض أيضًا على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساءً، مع إعادة الحلقة في تمام الساعة 2:00 صباحًا والساعة 8:00 صباحًا.

يتم عرضه بشكل متزامن على منصة Watch It كجزء من مسلسلات رمضان لعام 2024.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

 

أما بخصوص أبطال مسلسل عتبات البهجة، فهم يشملون نخبة من نجوم الفن العربي، مثل يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، بتقديم أداء مميز وتمثيل متميز.

ملخص الحلقة الرابعة عشر مسلسل عتبات البهجة

 

في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “عتبات البهجة”، تصاعدت الأحداث بشكل ملحوظ، حيث تفاجأت لبنى (صفاء الطوخى) بأحداث مفاجئة بعد حديثها مع ابنتها، حيث أخبرتها بشكل مفاجئ أنها افتقدتها وأحفادها بشدة. في الوقت نفسه، يُبلغ فريد (حازم إيهاب) عمر (خالد شباط) بتورط أسامة (أحمد كمال أبو رية) في تجارة المخدرات دون علمه، مما يؤدي إلى تصاعد الاشتباكات بينهما.

في سياق آخر، تقوم لبنى بإرسال رسالة وداع مؤثرة إلى بهجت (يحيى الفخراني) وعرفان (صلاح عبد الله)، حيث تعبر فيها عن شكرها لهما على دعمهما لها ووقوفهما إلى جانبها، وتعبر عن عجزها عن تحمل الضغوطات، معلنة في الوقت نفسه قرارها بالابتعاد مع الاحتفاظ بذكرياتهما الجميلة في قلبها.

اقرأ ايضا : 

وفاة مونتيرة مسلسل عتبات البهجة بعد معاناة مع المرض

يحيى الفخراني يتحدث لـ«الموقع» عن مسلسله الجديد «عتبات البهجة»

جومانة مراد «نعناعة» مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى