فن وثقافة

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل جودر والقنوات الناقلة

كتبت: ندى جمال

زادت عمليات البحث عن مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل جودر والقنوات الناقلة، والذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، حيث بدأ عرض المسلسل أمس الثلاثاء ضمن موسم مسلسلات رمضان لعام 2024.

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل جودر

يوفر موقع “الموقع” لمتابعيه معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بمواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له، وذلك في التقرير التالي.

بشأن مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل جودر، يتم عرضه حصرياً على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم إعادة عرضه في الساعة 10:15 مساءً.

قصة مسلسل جودر

يُعتبر “جودر” هو مسلسل فريد من نوعه، يجمع بين الواقع والخيال، وبين الحقيقة والسحر، ويأخذ المشاهدين في رحلة إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي. تدور القصة هذه المرة حول “جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار”.

المسلسل يروي قصة الصياد “جودر بن عمر المصري”، الذي يلعب دوره الفنان ياسر جلال، ويتسلط عليه قوة شريرة منذ طفولته تدفعه لفتح كهف الحكيم والحصول على الكنوز، في حين يتورط جودر في صراعات عديدة مع أشقاءه.

أبطال مسلسل جودر

يشارك في بطولة مسلسل “جودر” مجموعة من النجوم، بما في ذلك ياسر جلال، والفنانة اللبنانية نور، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وآيتن عامر، ووفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، ورشوان توفيق، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان الشماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، ومجدي بدر، وعابد عنان، وهدى مجد، وآخرين. المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

القنوات الناقلة لمسلسل جودر

سيتم عرض مسلسل “جودر” خلال شهر رمضان المبارك على القنوات التالية: ON و ON Drama، بالإضافة إلى توفره على منصة watch it.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى