فن وثقافة

«من أول دقيقة» تتصدر يوتيوب بـ “42 مليون مشاهدة ” .. وردود افعال كبيرة من نجوم الفن و الجمهور

كتبت – فاطمة زلابية

على مدار الأيام الماضية أصبخت أغنية «من أول دقيقة» التي تجمع الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية منذ أن طرحتها إليسا عبر قناتها الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

تفاعل عدد كبير من الجمهور كلمات الأغنية، التي حققت حتي الأن 42 مليون مشاهدة وتصدرها تريند يوتيوب منذ طرحها الأربعاء 4 مايو عبر «اليوتيوب»، بالإضافة إلى تصدرها قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

إحتفل نجمى الغناء اللبنانية إليسا والمغربى سعد لمجرد، بنجاح أغنيتهما الجديدة ” من أول دقيقة”، واحتفلت مؤخرًا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

المطرب والملحن رامى جمال علق على الأغنية من خلال حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور ” إنستحرام ” قائلا : “من أول دقيقة، أغنية لاتنين مطربين أصدقاء بحبهم عشان كدا لحنتها وانا متحمس لليوم اللى هتنزل فيه، كل اللى بيحبوا بعض اسمعوها”.

تفاعل وردود أفعال “من أول دقيقة” لم يقف عند الجمهور فقط ، ولكن اشاد عدد كبير من الفنانين و الفنانات بالأغنية من خلال حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الأجتماعي .

حيث هنأت النجمة نبيلة عبيد، النجمين إليسا وسعد لمجرد على أغنيتهما الجديدة “من أول دقيقة”، وكتبت نبيلة عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:” مفيش أحلى من كده كلام مليان إحساس جميل ومشاعر دافئة كتبها الشاعر المبدع أمير طعيمة وغنتها بإحساس إليسا وسعد لمجرد طبعا عجبتني الأغنية بيتها واللحن بتاعها كمان حلو”.

وأشادت النجمة الكبيرة شريهان بصوت النجمة إليسا فى أغنيتها الجديدة “من أول دقيقة”، وكتبت شريهان عبر ستورى إنستجرام، “صوتك حياة للقلوب الميتة، أنتى جميلة جدا وأنا أحبك أكتر بكتير، قلبك وفنك طفل نقى طاهر صادق وجميل مبدع بالصدق والحب والفن والإنسانية، كل يوم تولد روحك وقلبك من جديد”.

كما هنأت الفنانة سيرين عبد النور، النجمين إليسا وسعد لمجرد على أغنيتهما الجديدة “من أول دقيقة”، وغردت سيرين عبر حسابها على تويتر، قائلة: “إليسا صوتك وإحساسك ومن أول دقيقة الغنية بتفوت على القلب مثلك تمامًا”، وكتبت فى تغريدة أخرى، قائلة: “سعد مش جديد عليك الهيتات وذكاؤك باختيار الأفضل مبروك نجاح الأغنية من أول دقيقة”.

جدير بالذكر ان اغنية ” من أول دقيقة ” كلمات أمير طعيمة و الحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى