الموقعمدارس وجامعات

منها النانو والطب الحيوي.. زويل: العلوم هي محور أساسي بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمختلف برامجها

قالت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن العلوم هي محور أساسي بجامعة العلوم والتكنولوجيا، وفي إطار ذلك تُقدم برامج متميزة في مختلف العلوم، وهي: النانو، والطب الحيوي، الهندسة، علوم الحوسبة والذكاء الاصطناعي، إدارة الأعمال.

وأشارت زويل إلى أن كلية إدارة الأعمال هي أحدث مساراتها العلمية، التي تتوافق تخصصاتها المختلفة مع متطلبات سوق العمل، استكمالًا للرؤية والمسيرة العلمية للمدينة.

وأوضحت أن مدينة زويل تشكل مجتمع علمي متكامل يشمل جميع المراحل العلمية، لما تقدمه من برامج علمية في مختلف المراحل: البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراة، وهو ما يؤكده الباحثون وخريجو مدينة زويل بإنجازاتهم المختلفة خارج وداخل مصر.

نرشح لك : مدينة زويل افتتاح معامل جديدة استعدادًا للعام الدراسي 2023 \2024

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل اكتملت بمدينة حدائق أكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الاوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى