الموقعفن وثقافة

مصطفى كامل لـ«الموقع»: لن أسمح بأي فساد.. وتأسيس جيل جديد من أولويات النقابة

كتب – حمدي طارق:

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن قرار زيادة المعاشات للمرة الرابعة في خلال العام منذ توليه منصب النقيب، يأتي في إطار حرص النقابة ومجلس إدارتها على الارتقاء بالموسيقيين والعمل على خدمتهم.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: أنا ومجلس إدارة النقابة نحاول وسنظل نحاول الارتقاء بالموسيقيين وخدمتهم مهما كانت الظروف صعبة، لأن هذا هو الدور الأساسي لنقابة المهن الموسيقية في خدمة الأعضاء والحفاظ على حقوقهم.

نرشح لك : إليسا لـ«الموقع»: اتجاهي للإنتاج الخاص فرصة كبيرة للإبداع

وعن تأسيس النقابة معهدا لدراسة الموسيقى والعزف على الآلات المختلفة، قال: من مهام نقابة المهن الموسيقية تأسيس جيل جديد على قدر من الموهبة والثقافة لتأمين مستقبل الموسيقى والغناء في مصر بلد العمالقة والتراث الموسيقي، فالنقابة حريصة أيضا على الارتقاء بالذوق العام للمجتمع وتأسيس أجيال موسيقية جديدة من أولويات النقابة، وسيضم المعهد مجموعة من أبرع وأمهر الأساتذة بدار الأوبرا المصرية والأكاديمية.

وتابع نقيب المهن الموسيقية حديثه قائلا: أكررها باستمرار لن اسمح بأي فساد داخل النقابة وفروعها بكل محافظات الجمهورية، لأن هذه حقوق سيحاسب عليها النقيب والمجلس أمام الله قبل أي شيء، ونريد أن نؤدي الأمانة بكل صدق وإخلاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى