الموقعأخبار

«مصطفى حسني»: إذا كان حصل فراق في الدنيا اللمة هتكون كبيرة في الجنة

كتب- أحمد عادل

قال الداعية الإسلامي مصطفى حسني، إننا نمتلك دولة قوية راسخة أمنة، ولكن هذا كان له ثمن دفعه شهدائنا وأبطالنا من القوات المسلحة والجيش، مضيفا: “شهدائنا كانوا بيدخلوا بصدرهم في الرصاص عشان يواجهوا أهل الشر”.

وأشار حسني، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، المذاعة عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أننا سنلتقي بشهدائنا المرة القادمة يوم القيامة، وسيكونوا مرتدين تاج الوقار، مضيفا: “ربنا هيقولهم أنتم ملوك الآخر واللي هتشاورا عليه هيدخل الجنة دون حساب”.

وأضاف، “إذا كان حصل فراق في الدنيا اللمة هتكون كبيرة في الجنة”، لافتا إلى أن السيد الحقيقي هو من تفانى في خدمة بلده وأهله، حيث إن مصابي العمليات الإرهابية هم السادة الحقيقيين.

ودعا الداعية الإسلامي مصطفى حسني، لمصر وشعبها، “اللهم يا ولي في نعمتي وناصري في محنتي ورجائي إذا انقطعت حيلتي أنزل مددك على بلدك مصر واجعل رحمة ونصرة وعزة هذا الجيل على يد قادته للعالمين آية”.

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مركز المنارة للمؤتمرات؛ لحضور فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، احتفالًا بيوم الشهيد.

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 بمناسبة الاحتفال بـ يوم الشهيد والمحارب القديم، تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التي قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

وتحتفل مصر يوم 9 مارس من كل عام بذكرى يوم الشهيد، وذلك إحياء لذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض، خلال حرب الاستنزاف، ويوم الشهيد الذي نحييه اليوم ليس مناسبة لتجديد الأحزان، وإنما لتكريم الأبناء المخلصين، الذين ضحوا من أجل هذا الوطن الخالد دون انتظار لمقابل أو عائد، حيث قدموا تضحيات جسيمة لا يدرك حجمها وأثارها الهائل ، كل مصرى وطنى مخلص وخاصة من قدموا لمصر شهداء ومصابين ،ليستمر الوطن نابضا بالحياة، ومثمرا بالخير والسلام والنماء للمواطنين كافة ومن أجل حياة أفضل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى