حوادث

مصرع تباع وإصابة سائق في حادث تصادم شمال المنيا

كتب – محمد علي عبد المنعم

لقي شخصا مصرعه وأصيب سائق، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالحادث وجاري نقل الجثة والمصاب إلى أقرب مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي الرعاية الصحية.

كان اللواء محمد مصطفى الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء احمد الحيني مساعد المدير والمشرف علي مركز سمالوط، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة سمالوط، شمال المنيا، وأدى انقلاب السيارة إلى اشتعالها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد محمود الحلواني مأمور المركز بسمالوط غرب، وسيارات الإسعاف وقوة من الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شاب «تباع»، وإصابة السائق بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالصحراوي الغربي، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

إصابة شخصين في حادث تصادم بالطريق الزراعى جنوب المنيا

في سياق متصل، أصيب شخصين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بأخرى ربع نقل على الطريق الزراعي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي على الطريق الزراعي مصر أسوان، أمام قرية المحرص التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، ويبدو أن التصادم بسبب تزاحم وهرولة السيارات على الطريق للحاق بساعة الإفطار وصلاة المغرب.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة شخصان هما: كريم .ص.ع 45 سنة، عريان.ر.ع، 61 سنة، وتنوعت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى