حوادثالموقع

المحكمة تصدر قرارا بشأن استئناف شيرين عبد الوهاب

أصدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، قرار بحجز الاستئناف المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر بتغريمها بـ5 آلاف جنيه، في قضية التعدي بالسب والقذف والتشهير على المنتج محمد الشاعر، إلى جلسة 22 مايو الجاري للنطق بالحكم.

كانت محكمة جنح الشيخ زايد قد قضت، في وقت سابق، بتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب مبلغ 5 آلاف جنيه، في اتهامها بقضية سبّ وقذف المنتج محمد الشاعر، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

يشار إلى أن «الجنح» أثبتت إدانة الفنانة شيرين عبر شهادة المجني عليه وتقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية حول فحص مقطع فيديو متداول للمشكو في حقها، بالإضافة إلى تحريات الأجهزة الأمنية التي أشارت إلى صحة الاتهام المنسوب إليها خلال فعاليات مؤتمر صحفي عقدته.

وبحسب أوراق الدعوى التي حملت رقم 2070 لسنة 2023، فإن شيرين عبد الوهاب «شهّرت» بـ«الشاعر» وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

«عاكسها وضرب والدها فمزقت جسده».. حكاية ممرضة المقطم وشاب وسط الشارع؟

لم تتمالك الممرضة العشرينية نفسها أمام معاكسات ومضايقات استمرت طويلًا من الشاب الذي يصغرها بنحو 12 شهرًا، حاولت ابعاده في هدوء إلا أنه تطاول في الكلام، حتى وصل الأمر إلى التحرش بها جسديًا.
ما إن علم والد الفتاة العشرينية ما حدث وقف أمام الشاب يلومه على فعلته إلا أنه تعدى عليه بالسب والشتم، والضرب أيضًا، ما دفع الفتاة إلى انقاذ والدها بالسكين، ما دفعها إلى خلف القضبان.
إخطارًا تلقاه مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل نطاق قسم شرطة المقطم.

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال شهود العيان وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، تبين أن شاب يبلغ من العمر 22 سنة، معتاد على معاكسة ممرضة تبلغ من العمر 23 سنة، مما دفعها إلى نهره، ولدى حديثها معه تعدى عليها بالسب، مما دفع والدها إلى التدخل للدفاع عن إبنته.

تدخل الأب قوبل بالرفض من قبل الشاب العشريني العمر ليتعدى عليه بالسب والشتم والضرب وسط الشارع، وهذا ما آثار غضب الممرضة، لتستل سلاح أبيض عبارة عن سكين سددته بجسده محدثة إصابته بجرح طعني أسقتطه قتيلا غارقًا في دمائه، أمام أعين الجميع، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على الممرضة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لدفاعها عن نفسها ووالدها.. ” كل شوية يعاكسني وضرب أبويا.. كنت بدافع عن نفسي وأبويا” تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى