حوادث

حكاية آية مع والدها.. أب يقطع جسد ابنته ويلقيه أسفل الطريق الدائري في بولاق الدكرور

سيطرت مشاعر الانتقام على أب بعد شكه في سلوك ابنته، وأنها غمست شرف العائلة في الوحل، فكتب نهايتها بطريقة مؤلمة وقطع جسدها لعدة أجزاء وألقاه أسفل الطريق الدائري في منطقة بولاق الدكرور.

تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة بها أحزاء آدمية داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن الجسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وتم نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلى المشرحة.

وكشفت التحقيقات أن الحثة تعود لفتاة في منتصف العقد الثاني، وتم تقطيعها وتوزيع أشلائها بمحل العثور عليها، فيما تم تشكيل فريق بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلي تحديد هوية الضحية، وتبين أنها تدعي “آيه” 15 سنة، وبعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة والد المجني عليها لشكه في سلوكها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ضبط عاطل وسيده بحوزتهما مخدرات بـ 2.6 مليون جنيه فى الهرم

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عاطل وسيدة بالجيزة، بقيمة مالية بلغت 2.6 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عاطل “له معلومات جنائية”، سيدة – مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام؛ بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها مُتخذين من دائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (5 كيلو جرام لمخدر الآيس “الشابو” – 1 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – كمية من الأقراص المخدرة – سيارة – ميزان حساس – أدوات تصنيع مخدر الآيس).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.6 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى