رياضةالموقع

مستقبل غامض ينتظر البلجيكي «لوكاكو» مع روما رغم التألق

كتب- أحمد عادل

كشف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي والمعار هذا الموسم إلى روما الإيطالي عن غموض مصيره الموسم المقبل، سواء بالاستمرار مع روما أو العودة إلى البلوز.

وقال لوكاكو، فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، إنه لا يريد إثارة الجدل مع مسئولي نادي تشيلسي فى الوقت الراهن، موضحا أنه لم يحسم مستقبله بعد سواء بالاستمرار مع روما او العودة إلى الدوري الإنجليزي.

وأضاف لوكاكو، في روما الأمر مختلف، المشجعون يحبونني، وأبذل قصارى جهدي لأن هذا النادي ساعدني، مستقبلي مع تشيلسي بعد انتهاء الإعارة؟ يجب أن أكون حذراً مع تلك الإيجابات، لا أريد أي جدل معهم في إنجلترا.

وانتقل لوكاكو الي روما لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي، ويقدم مستوى جيدا مع الفريق بتسجيله 18 هدفاً وصناعة أربعة فى 35 لقاء.

وكان فريق روما قد فاز مساء الخميس على نظيره برايتون برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الأولمبيكو، في ذهاب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-24.

أحرز أهداف المباراة كل من باولو ديبالا، روميلو لوكاكو، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي في الدقائق 13، 43، 64، و68 على التوالي لصالح نادي روما.

بهذه النتيجة اقترب نادي روما بشدة من بلوغ دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما باتت مواجهة إنجلترا أسهل بشدة.

ومن المقرر أن يلتقى فريقا برايتون ضد روما في تمام العاشرة من مساء يوم الخميس القادم على ملعب “فالمر” ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى