الموقعفن وثقافة

محمود عبد المغني لـ«الموقع» «العائدون» : يكشف الحقائق ودوره رئيسي في وعي الجمهور

كتب – حمدي طارق

يواصل النجم محمود عبد المغني تصوير مسلسله الجديد “العائدون ” و الذي يعرض حاليا خلال موسم دراما رمضان الجاري للعام ٢٠٢٢ .

مغني أعرب عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول العمل الذي يشارك في بطولته إلى جانب النجم أمير كرارة ، حيث قال في تصريحات خاصة لـ «الموقع»: أستمتع بالعمل في مسلسل “العائدون ” فهو عمل ينتمي إلى الدراما الهادفة وكشف الحقائق لتنمية وعي الجمهور ، وهذا هو الدور الرئيسي للأعمال الدرامية .

و أضاف : النجم أمير كرارة رفيق مشواري الفني و سبق أن قدمنا سويا العديد من الأعمال التي لاقت نجاح كبير كان أخرها ” المواطن x ” منذ عدة أعوام ، و نتطلع لإستكمال نجاحنا من خلال عمل كبير بقيمة ” العائدون ” .

نرشح لك: وفاء عامر لـ «الموقع»: «جزيرة الغمام» إبداع من نوع خاص

و تابع مغني حديثه قائلا : هذا العام يشارك في موسم رمضان بأكثر من عمل فني ينتمي إلى نوعية الدراما الوطنية ، وما أشعر به أن الجمهور لديه إنتماء كبير لهذه النوعية من الأعمال بقدر انتماءه لوطنه و عشقه لهذا البلد ، وسعيد للغاية لأن الجمهور أصبح على قدر كبير من الوعي والثقافة .

جدير بالذكر ان مسلسل ” العائدون ” بطولة ” أمير كرارة و أمينة خليل ومحمود عبد المغني ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى